انتقد خريستو ستويشكوف أسطورة برشلونة عودة نيمار دا سيلفا مهاجم باريس سان جيرمان مرة أخرى إلى "كامب نو" في الميركاتو الصيفي الحالي.

وبحسب التقارير الإخبارية في الأيام الماضية، هناك مفاوضات بين إدارة الناديين من أجل انضمام البرازيلي مرة أخرى إلى البلاوجرانا، آملًا في التوصل لاتفاق رسمي خلال الساعات المقبلة.

وقال البلغاري الدولي الأسبق في تصريحات لبرنامج "يونيفجين" الإسباني: "نيمار سيكون مثل القنبلة الموقوتة داخل غرفة اللاعبين، وبرشلونة لا يحتاج للتعاقد معه".

وتابع: "نيمار ليس له مكان في الفريق، الذي يمتلك العديد من النجوم مثل ديمبلي، جريزمان، سواريز وميسي، لذلك لا أرى أين سيلعب؟!".

اقرأ أيضًا.. باريس سان جيرمان يفتح الباب أمام نيمار للرحيل بالميركاتو الصيفي

وأضاف: "بالنسبة لي، لا أرغب في عودته للفريق، بالطبع هناك بعض اللاعبين الذين يريدون منه العودة، ويطلبون من رئيس النادي السعي وراء التعاقد معه ولكن برشلونة لا يمتلك الأموال الكافية لدفع قيمة الصفقة لباريس سان جيرمان".

وواصل تصريحاته: "محاولات برشلونة أيضًا لدخول بعض لاعبيه في صفقة تبادلية لعودة نيمار تدل على عدم احترامهم لهؤلاء اللاعبين، على سبيل المثال راكيتيتش لاعب مهم للفريق ومتواضع، الأمر نفسه بالنسبة لكوتينيو الذي كلف الفريق الكثير من الأموال ولديه موهبة كبيرة في كرة القدم، وأدافع عنه دائمًا وأتمنى عدم رحيل أي لاعب من الفريق".

وأتم: "جماهير برشلونة هي أيضًا لن تسامح اللاعب على طريقة رحيله من الفريق، لأنهم يحبون النادي أكثر من أي لاعب حتى ولو عاد لهم مرة أخرى".