أكد يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، أن تشيلسي لن يكون بالخصم السهل، في مباراة الغد.

ويواجه ليفربول نظيره تشيلسي، غدًا الأربعاء، بنهائي السوبر الأوروبي، حيث توج الريدز بلقب دوري أبطال أوروبا، ونجح البلوز في التتويج بالدوري الأوروبي.

ونشر موقع "ليفربول إيكو"، تصريحات كلوب خلال المؤتمر الصحفي.

وقال كلوب: "الفوز بالمباريات يساعد دائمًا، لكن ليلة الغد هي مسابقة مختلفة، كل شيء جاهز للنهائي وعلينا أن نكون مستعدين للمباراة".

وعن كون ليفربول المرشح الأول للقب، رد الألماني: "لم أكن أعرف أن الجميع يتوقعون منا الفوز غدا! لا مشكلة ما يفكر الناس من حولنا".

وأكد كلوب: "لعبوا مع بوروسيا مونشنجلادباخ في آخر مباراة قبل الموسم قبل يومين، بالإضافة إلى سالزبورج بالإضافة إلى مان يونايتد، هذه هي الألعاب الثلاث التي استخدمناها للتحليل".

وأردف: "لديهم طريقة واضحة للعب، إنه فريق لعب كرة قدم، مرن، لديهم تشكيلات مختلفة وأشياء من هذا القبيل، وأنا أحب ما رأيت نحن نحترم تشيلسي كثيرًا، إذا رأيت النتيجة ضد مانشستر يونايتد (الهزيمة برباعية بالجولة الأولى للبريميرليج)، فلن تكون لديك فكرة عن كيفية اللعب".

وأستطرد كلوب: "تشيلسي سيكون جاهزًا بنسبة 100٪ وعلينا أن نكون كذلك، علينا أن نتجاهل ما يقوله الآخرون، وهذا ما نفعله بالفعل".

طالع.. ماني: جاهز لمواجهة تشيلسي والتحكيم النسائي لن يؤثر علينا

وعن الفترة التحضيرية للفريق قبل بداية الموسم، أردف مدرب ليفربول: "نحن لسنا النادي الوحيد الذي واجه صعوبة قبل الموسم، أنت لا تعرف أبدًا كيف ستنجح في بداية الموسم، ضد مانشستر سيتي، واجهنا بعض المشاكل ولكن الشوط الثاني لعبنا جيدًا بالفعل، جسديًا نحن حيث نريد أن نكون جاهزين بنسبة 100 ٪ في سبتمبر وأكتوبر".

وواصل كلوب الحديث عن مباراة الغد: "لقد فزنا في مسابقة واحدة الموسم الماضي، تم تصميم هذا الفريق ليكون ناجحًا وهذا ما سنحاول القيام به غدًا، إذا كان لدينا حظ أكثر ضد سيتي كان بإمكاننا الفوز بدرع الاتحاد، الآن علينا أن نثبت ذلك مرة أخرى في مباراة الغد".

اقرأ أيضًا.. فان ديك:سنفعل ما في وسعنا للتويج بالسوبر الأوروبي وترشيحي للكرة الذهبية شرف

وشدد كلوب: "إذا كان الناس يعتقدون أن تشيلسي لا يمثل تحديًا، فلن أتمكن من مساعدة هؤلاء الأشخاص".

وحول العودة لإسطنبول ومشجعي الريدز في العاصمة التركية، علّق: "أنا أعلم أهمية إسطنبول والمكانة الخاصة التي يتمتع بها هذا المكان لكل من يدعمون ليفربول بسبب التتويج بالأبطال في 2005 لن ينسى أحد، لكن نحن الآن فريق مختلف، إنها فكرة جيدة أيضًا".

وأتم كلوب تصريحاته: "إسطنبول دائما مكان جيد للعب كرة القدم، وإذا كنت على صواب فهناك عدد كبير من مشجعي ليفربول في إسطنبول، مما يجعله مميزًا، رائع أن لدينا عدد كبير من المشجعين سنحتاج دعمهم غدًا".