تحدث ماركوس راشفورد هداف مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز عن الفوز الكبير الذي حققه الفريق في الجولة الأولى أمام تشيلسي.

ونجح الشياطين الحمر في الفوز برباعية نظيفة اليوم الأحد على ملعبهم "أولد ترافورد"، واحتلوا وصافة الترتيب خلف مانشستر سيتي بفارق الأهداف.

وقال المهاجم الإنجليزي في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس" العالمية: "كانت بداية رائعة لنا في الدوري الإنجليزي، رغم أدائنا في الشوط الأول ولكنه المتوقع في أول مباراة".

وتابع: "ولكن في الشوط الثاني، ظهرنا أكثر قوة وجاهزية من حيث اللياقة البدنية وهذا ثمار التدريبات على مدار فترة الإعداد طول الصيف".

اقرأ أيضًا.. سولشاير يشيد بأداء بوجبا بعد الفوز الساحق على تشيلسي

وعن تبادل مركزي المهاجم والجناح الأيسر بينه وبين مارسيال: "هذا يمنحنا المزيد من المرونة في الهجوم، أنتوني يستطيع التواجد في كلا المركزين وهذا يعد إضافة كبيرة للفريق".

وأضاف: "ربما تواجهنا بعض المشاكل دفاعيًا، ولكن مع مرور المباريات سنتحسن ونصحح أخطائنا من خلال تنفيذ تعليمات المدرب في التدريبات".

وعلق راشفورد على ثقته في تنفيذ ركلة الجزاء وتسجيلها في شباك تشيلسي: "الأمر يتعلق بتحركات الحارس أمام مرماه، ولكن إذا لم أنجح في معرفة الاتجاه الذي سيتحرك به، يجب أن أتحلى بالثقة الكافية للتصويب والتركيز على الزاوية التي أعلم جيدًا أنني استطيع من خلالها تسجيل الهدف قبل أن أبدأ في الجري نحو الكرة".

واختتم تصريحاته عن الأسلوب الذي يعتمد عليه مانشستر يونايتد للفوز بالمباريات: "لدينا أسلوب يعتمد على الهجمات المرتدة، لأننا نمتلك لاعبين رائعين يستطيعون استغلال هذا الأمر".

شاهد تنفيذ راشفورد لركلة الجزاء أمام تشيلسي