أعرب المدرب أولى جونار سولشاير المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد، عن سعادته بانتصار فريقه على فريق تشيلسي في الدوري الإنجليزي الممتاز.

الريد ديفلز فاز على البلوز بأربعة أهداف دون رد، ، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، مساء اليوم، على ملعب "أولد ترافورد"، في ختام مباريات الجولة الأولى من البريميرليج (طالع تقرير المباراة).

وقال سولشاير في تصريحات لهيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي" عقب نهاية المباراة: "لا يمكنني أنّ أحلم بأكثر من ذلك، 4-0 نتيجة رائعة للغاية، ولكن نحن لا نزال بحاجة إلى التحسّن أكثر كفريق واحد، وإيجاد أسلوب يُناسب الفريق بأكمله، ما زالنا بحاجة لمزيد من الوقت".

وأضاف: "الروح المعنوية للفريق رائعة، كان هناك عدد كبير من اللاعبين أرادوا أنّ يكونوا في التشكيل الأساسي، وهم يشعرون بإحباط، ولكن أعتقد أنهم سعداء لأننا حققنا الفوز".

وواصل: "نحن محظوظون بإنهاء الشوط الأول ونحن مُتقدمين بهدف نظيف، في الشوط الثاني أصبحنا أفضل، يجب علينا أنّ نلعب بشكل أفضل من هذا، لتحقيق نتائج جيدة ضد الكثير من الفرق".

وأكمل: "بالفعل في الشوط الأول لم نكن جيدين وهما كانوا أفضل منا، ولكن الفريق تحسّن بشكل كبير في الشوط الثاني، نحن نعلم أنّ هذه مجرد بداية، وكلما زاد تفهمنا لبعضنا البعض في الملعب، سنتحسّن أكثر، لقد خطرنا قليلًا اليوم، ولكن تمت حصلنا على مُكافأتنا في النهاية".

وأنهى تصريحاته بالحديث عن بول بوجبا قائلًا: "إنه رجل لطيف، ومُحترف رائع، يُحب لعب كرة القدم، إنه بطل العالم، ولديه ثقة كبيرة، يريد الحصول على الكرة طوال الوقت، وتمريرته في الهدف الثالث كانت خيالية".