أكد شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأولمبي على ضرورة التنسيق مع لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم للحفاظ على برنامج إعداد الفريق المعتمد من الاتحاد واللجنة الأولمبية ووزارة الرياضة لضمان تحقيق النتائج المرجوة منه خلال مشاركته في بطولة الأمم الإفريقية تحت 23 سنة.

وتنظم مصر كأس الأمم الإفريقية تحت 23 عامًا في الفترة من 8 حتى 22 نوفمبر المقبل والمؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020.

طالع أيضًا.. عامر حسين: 3 توقفات دولية في الموسم الجديد بسبب المنتخب الأولمبي 

وقال غريب إن مراعاة برنامج المنتخب الأولمبي يحقق المصلحة العامة وواجب وطني، لاسيما أنه موضوع وفق الأجندة الدولية ويتماشى مع اللوائح الدولية، في الوقت الذي تحول فيه سن لاعبي الفريق (مواليد 1997) إلى المستوى الأول والفرق الأولى في أنديتهم.

أضاف أن اللواء ثروت سويلم القائم بأعمال الاتحاد دعاه صباح اليوم للاجتماع مع عامر حسين رئيس لجنة المسابقات بحضور علاء عبد العزيز مدير الفريق للتنسيق.

وكان من نتائج الاجتماع تعديل مواعيد مباريات كأس مصر حتى يتمكن المنتخب الأولمبي من تنفيذ معسكره المعتمد والمعروف موعده مسبقا خلال الفترة من 2 حتى 10 سبتمبر المقبل، مشيرا إلى معسكر آخر للفريق سيعقده خلال شهر أكتوبر المقبل، بالإضافة إلى معسكر ما قبل البطولة.