يأمل المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول، أنّ يفوز فريقه على فريق مانشستر سيتي في درع الاتحاد الإنجليزي، للحصول على مزيد من الثقة، قِبل بداية البريميرليج.

الريدز يواجه السكاي بلو، غدًا الأحد، على ملعب "ويمبلي"، في كأس الدرع الخيرية الإنجليزية، ثم سيواجه نورويتش سيتي في افتتاحية البريميرليج.

وقال كلوب في تصريحات لموقع ناديه الرسمي: "عندما كنت في ألمانيا فزت بكأس السوبر، وبيب جوارديولا حينها فاز بالدوري، وذلك لم يُساعدنا أو يؤذيه لأنها كانت مجرد مباراة".

وأضاف: "إنها مباراة واحدة، ونتائج المباريات تكون مؤثرة دائمًا، نحن نحاول الحصول على الثقة للاستفادة منها، يجب علينا أنّ نكون مُستعدين دائمًا".

وواصل: "علينا أنّ نبدأ الموسم بشكل جيد، وهذا هو الشيء الرئيسي بالنسبة لنا، إذا حصلنا على بداية جيدة فسنبني عليها؛ إذا لم تكن لدينا بداية جيدة فعلينا التغيير و بناء على ما حدث".

اقرأ أيضًا.. تألق دي بروين وخطف سارق الكرات.. تعويض كومباني | ماذا فعل مانشستر سيتي في الموسم التحضيري؟

وتابع: "مانشستر سيتي فاز بالدوري مرتين على التوالي، وما فعلوه كان دافع لنا، علينا أنّ نثبت أننا يُمكن أنّ نكون على نفس مستوى الموسم الماضي مرة أخرى، تحقيقنا لـ97 نقطة لم يأتي بالصدفة".

وأكمل: "لقد لعبنا مباريات صعبة وقوية، كنا كالآلة في الحقيقة في العام الماضي، لقد كان أمر رائعًا حقًا، لكن أعتقد أنهم الأوفر حظًا لحصد اللقب مرة أخرى، كومباني رحل عنهم، لكنهم لن يتأثرون، لا يزالون متناسقين إلى حد كبير، أعمارهم مُتقاربة، يتمتعون بالخبرة، وهم الأوفر حظًا للقب، كيف يُمكن انّ نكون نحن المفضلين".

اقرأ أيضًا.. البطولات الكبرى في مصر والبرازيل تدفع كلوب لانتقاد رابطة البريميرليج

وأردف: "إذا سألني أحدهم عما إذا كنا المُفضلين في دوري أبطال أوروبا؟، ربما لا يمكنني إنكار ذلك، لكنني لا أعتقد انّ الأمر ليس على هذا النحو، بعد أنّ وصلنا للنهائي مرتين على التوالي؛ بدا واضحًا أننا نعرف الطريق إلى النهائي، لكن هل هذا يعني أننا سنكون في النهائي مرة أخرى؟، بالطبع لا".

وأنهى تصريحاته قائلًا: "ولكن هذا ممكن أيضًا (التأهل لنهائي دوري الأبطال في الموسم الجديد)، نحن سنحاول، لكن كوننا المُرشح للقب، ذلك لن يكون له تأثير علينا".