أغلق الكرواتي نيكو كوفاتش المدير الفني لنادي بايرن ميونخ الألماني، إمكانية التعاقد مع جاريث بيل جناح ريال مدريد، في سوق الانتقالات الصيفي.

تقارير صحفية كشفت مؤخرًا أنّ النادي البافاري، يدرس تقديم عرضًا للنادي الملكي لضم الويلزي على سبيل الإعارة.

ويُعاني بيل من تذبذب في الأداء؛ كما أنه لا يجيد التواصل مع اللاعبين بشكل جيد، في ظل عدم تعلمه للغة الإسبانية؛ رغم أنه يقضي الموسم السادس له داخل البرنابيو.

اقرأ أيضًا.. تياجو ألكانتارا يرحب بانضمام جاريث لبايرن ميونخ

وقال كوفاش خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة ريال مدريد في الكأس الدولية للأبطال: "التعاقد مع جاريث بيل؟ لا، أنا أحبه بالفعل، لكن لا أعرف نواياه، ولا أعرف هل سيظل أم يقبي في ريال مدريد".

وعن اللعب أمام ريال مدريد قال: "أريد حقًا لعب المباراة، ولاعبيي أيضًا، الملعب رائع، وسنستمتع بالأجواء، سوف نأخذ المباراة على محمل الجد، تمامًا كما لعبنا أمام آرسنال".

اقرأ أيضًا.. موعد والقناة الناقلة لمباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ الودية اليوم

وأضاف: "أنا سعيد بما يُقدمه بواتينج، إنه يعمل بطريقة مُثيرة، ويركز دائمًا، أداءه ضد آرسنال، كان جيدًا للغاية، نحن سعداء بأدائه".

وعن مُستقبل ريناتو سانشيز قال: "لقد أخبرناه أننا نريد منه أنّ يبقى، لقد كان يُفكر في مستقبله بعد الموسم الماضي، لكننا أوضحنا له الأسباب التي جعلته لم يكن لديه الكثير من الوقت على أرض الملعب وفهمها، مُستقبله هُنا".

وأنهى تصريحاته بالحديث عن تياجو ألكانتارا قائلًا: "وسائل الإعلام لا تُسلط الضوء عليه، خاصًة لأنه لا يُحبهم كثيرًا، إنه يستحق المزيد من التقدير، هو الشخص الذي يقود الفريق، إنه يعمل كمدرب، لديه القدرة على تسريع اللعبة".