فتح الإسباني تياجو ألكانتارا لاعب وسط فريق بايرن ميونخ الألماني، الباب أمام انضمام جاريث بيل جناح نادي ريال مدريد الإسباني إلى النادي البافاري في سوق الانتقالات الصيفي.

بيل كان انتقل إلى "سانتياجو برنابيو" في صيف عام 2013، قادمًا من توتنهام هوتسبير في صفقة قياسية حينها، ولكن مسيرته لم تكن ناجحة كما كان ينتظر الكثيرين مع اللوس بلانكوس.

اقرأ أيضًا.. زيدان يتحدث عن مستقبل جاريث بيل في ريال مدريد

صاحب الـ"29" عامًا، يُعاني من تذبذب في الأداء؛ كما أنه لا يجيد التواصل مع اللاعبين بشكل جيد، في ظل عدم تعلمه للغة الإسبانية؛ رغم أنه يقضي الموسم السادس له داخل البرنابيو.

 تقارير صحفية كشفت مؤخرًا أنّ النادي البافاري، يدرس تقديم عرضًا للنادي الملكي لضم الويلزي على سبيل الإعارة.

وقال ألكانتارا في المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة فريقه أمام ريال مدريد في الكأس الدولية للأبطال: "إذا أراد الرحيل عن ريال مدريد، فسيكون موضع ترحيب".

اقرأ أيضًا.. موعد والقناة الناقلة لمباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ الودية اليوم

وأضاف: "من الجيد أننا سنواجه الأفضل في العالم، لمعرفة أين نحن، ريال مدريد نادٍ كبير، الفوز بدوري أبطال أوروبا مرة واحدة أمرًا صعبًا، ولكنهم فعلوا ذلك ثلاث مرات متتالية".

وأتم تصريحاته بالحديث عن المنافسة مع بوروسيا دورتموند في الدوري الألماني قائلًا: "أعتقد أنهم أصبحوا أقوى من السنوات الماضية، ولكن لم يتغير أي شيء، نحن نريد أنّ نكون أبطالًا مرة أخرى".