كشفت شبكة قنوات ESPN من خلال تقرير عبر موقعها الرسمي، أنّ نادي أتلتيكو مدريد، قد قدم شكوى رسمية لرابطة الدوري الإسباني لا ليجا ضد برشلونة، بسبب صفقة أنطوان جريزمان.

بطل كأس العالم انضم إلى النادي الكتالوني الأسبوع الماضي، قادمًا من الأتلتي، مقابل 120 مليون يورو، قيمة الشرط الجزائي بعقده.

وبحسب الشبكة، فإن إدارة أتلتيكو مدريد، قد قدمت شكوى رسمية لليجا، حيث يريد النادي الحصول على 80 مليون يورو إضافيين.

أتلتيكو مدريد أصدر بيانًا بعد الصفقة، أكد أنّ لديهم معلومات تؤكد أنّ برشلونة تفاوض مع جريزمان في شهر مارس الماضي، قِبل أنّ تنخفض قيمة الشرط الجزائي من 200 مليون يورو إلى 120 مليون في الأول من يوليو (طالع بيان أتلتيكو مدريد).

وقالت مصادر من النادي لـ ESPN، أنّ النادي لديه أدلة على إجراء مفاوضات مع بين جريزمان وبرشلونة في تلك الفترة.

اقرأ أيضًا.. الاتحاد الإسباني يتخذ قرارًا بشأن شكوى أتلتيكو مدريد ضد برشلونة

جوسيب ماريا بارتوميو نفى تلك الادعاءات، وأكد أنّ إدارة الروخي بلانكوس لم تملك أي أدلة على التفاوض في مارس، مشيرًا إلى أنّ ناديه اتبع الأساليب القانونية في التفاوض مع صاحب الـ28 عامًا (طالع ماذا قال؟).

وأفادت الشبكة أنّ أتلتيكو مدريد قد يحيل القضية إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، لكن مصادر في الفيفا أكدت لـESPN، أنّ الاتحاد لن يتدخل في النزاعات بين الأندية من نفس الاتحاد التابع له.

وأوضح التقرير أنّ إذا لم يتمكن الاتحاد الإسباني من حل الأمر، حيث لم يتمكن الاتحاد حتى الآن من تسجّيل جريزمان لاعبًا لبرشلونة رغم الإعلان الرسمي عن الصفقة، فيمكن أنّ تتدخل المحكمة الرياضية للفصل في الأمر.