أشاد الإسباني "جوسيب ماريا بارتوميو" رئيس نادي برشلونة، بـ"أنطوان جريزمان" الوافد الجديد للنادي الكتالوني.

البلوجرانا أعلن أول أمس الجمعة، بعد عامين من الانتظار عن ضم بطل كأس العالم 2018، بكسر قيمة الشرط الجزائي في عقده والبالغ 120 مليون يورو (طالع المزيد من التفاصيل).

وقال بارتوميو في مؤتمر تقديم "جريزمان" لوسائل الإعلام: "جريزمان لاعب نُتابعه مُنذ فترة طويلة، ونحن نحبه كثيرًا، الأمر لم يكن سهلًا، لكن المهم أنّ جريزمان أصبح هُنا بالفعل".

وأضاف: "مع جريزمان نحن نخطو خطوة إلى الأمام، أنا سعيد لأنه هنا الآن مع عائلته، لقد كانت صفقة مُعقدة".

وواصل: "جريزمان شاب لديه موهبة والطموح سيُساعدنا على تشكيل فريقًا تنافسيًا للغاية، مساراتنا تجمعت، والتعاقد معه نبأ سار للغاية لنا".

وعن بيان أتلتيكو مدريد والذي هاجم فيه النادي الكتالوني بعد الصفقة قال: "لا يوجد أي دليل على أي اتفاق مع جريزمان قِبل 1 يوليو، سنرى كيف تتطور الأمور، لا أعتقد أنّ هناك أي دليل على ذلك".

وأكمل: "أتلتيكو مدريد يدافعون عن مصلحتهم، مع العلم أننا تواصلنا معهم، من أجل ضم جريزمان، لقد تحدثنا معهم، عندما قرر مغادرة النادي".

وتابع: "لقد عقدت جلسة مع جيل مارين (مدير أتلتيكو مدريد)، لمعرفة ما إذا كان من الممكن الدفع على أقساط، وبعد ذلك، دفعنا قيمة الشرط الجزائي، وحصلنا على قرض بقيمة 35 مليون يورو من أجل تمويل الصفقة، ويجب علينا إعادة تلك الأموال في غضون 6 أشهر".

وبسؤاله عن إمكانية إعادة "نيمار دا سيلفا" لصفوف النادي قال: "نحن اليوم سعداء بتقديم جريزمان، إنه أحد أفضل المُهاجمين في العالم، ولا نريد الحديث عن أي شيء آخر، نحن هُنا من أجل التحدث فقط عن أنطوان".

وأردف: "أنا أحب امتلاك أفضل اللاعبين في العالم، نحن نملك خمسة من أغلى التعاقدات في التاريخ، وهذا يعني أننا لدينا لاعبين رائعين، الصيف لا يزال طويلًا، ونحن راضون عن ما قمنا به حتى الآن".

وأنهى تصريحاته قائلًا: "الفنيون التقوا بجريزمان وفالفيردي أعطى موافقته على الصفقة، أنا فخور بجلب أفضل اللاعبين إلى النادي، نحن ندفع هذه المبالغ هذه الأيام بسبب وضع السوق في الوقت الحالي، ومع اللاعبين الذين نمتلكهم ويصلون إلينا نحن نريد معهم مواصلة سلسلة الانتصارات التي بدأت في السنوات الأخيرة".