إعلان

ليفربول يشيد بتألق ماني وصدارته لهدافي كأس الأمم الإفريقية بعد مواجهة السنغال وأوغندا

الجمعة 5 يوليو 2019 ,11:42 م
اخر تحديث 5 يوليو 2019 ,11:42 م
ماني

أشاد نادي ليفربول الإنجليزي بلاعبه السنغالي ساديو ماني، بعد قيادته لأسود التيرانجا للفوز على أوغندا، والتأهل لدور ربع النهائي بكأس الأمم الإفريقية.

وسجل ماني هدفًا قاد السنغال للفوز على أوغندا في دور الـ16 من المسابقة التي تستضيفها مصر.

وعنون الموقع الرسمي لليفربول: "ماني يقود منتخب السنغال لربع نهائي كأس الأمم الإفريقية"

وأضاف: "قاد السنغالي ساديو ماني، منتخب بلاده إلى ربع نهائي كأس الأمم الإفريقية، بعدما سجل هدف فوز أسود التيرانجا، على منتخب أوغندا، في المباراة التي جمعتهما اليوم الجمعة، ضمن منافسات دور الـ16".

وتابع موقع ليفربول: "أحرز ماني، هدف اللقاء الوحيد، في الدقيقة 15، بعدما استلم تمريرة رائعة من مباي نيانج، جعلته منفردًا بحارس أوغندا ليسكنها في الشباك بكل أريحية".

وواصل: "أهدر ماني، ركلة جزاء في الدقيقة 61، حصل عليها بنفسه بعدما تمت عرقلته من قبل الحارس دينيس أونيانجو، إلا أن الأخير أصلح خطئه، وأنقذ شباك فريقه من هدف ثانٍ".

وعلّق موقع الريدز على صدارة ماني لهدافي كأس الأمم: "اعتلى نجم ليفربول، صدارة هدافي كأس أمم إفريقيا، بعدما رفع رصيده من الأهداف خلال البطولة إلى 3 أهداف، رغم غيابه عن المباراة الأولى في دور المجموعات بداعي الإيقاف؛ بسبب تراكم البطاقات".

وأتم: "من المقرر أن يواجه المنتخب السنغالي نظيره البنيني في ربع نهائي البطولة، الأربعاء المقبل".

أخبار متعلقة

التعليقات

إعلان

عزيزي متابع بطولات

نحن نقدر أن الإعلانات قد تكون مزعجه لك في بعض الاحيان، لكن الإعلانات هي مصدر دخلنا الوحيد، وبدون الإعلانات لن نستطيع الإستمرار في تقديم المحتوي، نحن نتمني دعمك من خلال إغلاق الـ ad blocker وأنت تتصفح المحتوي علي موقعك بطولات.كوم !

قم بإعاده تحميل الصفحه بعد اغلاق ad blocker !