رفض "نيمار دا سيلفا" مهاجم باريس سان جيرمان الحالي نصحية والده (وكيله) قبل مغادرة برشلونة وفسخ تعاقده مع الفريق في عام 2017.

وكشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية أن والد البرازيلي قد أخبره قبل اتخاذ قراره النهائي بالتالي: "ستندم إذا ما رحلت عن برشلونة".

ولكن "نيمار" لم يكن يبحث سوى عن شيء واحد هو الفوز بجائزة الكرة الذهبية، بعد أن يصبح النجم الأوحد للفريق الفرنسي والابتعاد عن "ليونيل ميسي" وقيادة باريس سان جيرمان للتتويج ببطولة دوري أبطال أوروبا.

اقرأ أيضًا.. سافيولا ينصح نيمار بضرورة العودة إلى برشلونة

وبدأ مهاجم منتخب البرازيل في التفكير بأمر الرحيل، بعد نجاحه في ريمونتادا برشلونة الشهيرة أمام باريس سان جيرمان في عام 2017، وظن إنه استطاع إبعاد "ميسي" عن الصورة بعد تألقه وتسجيله هدفين في تلك المباراة.

وتؤكد الصحيفة أن بعد 6 أشهر من رحيل "نيمار" عن برشلونة، شعر بالأسف الشديد على قراره وعلى عدم الأخذ بنصيحة والده، ولذلك كان يعود إلى المدينة الكتالونية كلما سنحت له الفرصة من خلال طائرته الخاصة لزيارة زملاءه في أكثر من مرة على مدار العامين الماضيين.

وعلى الرغم من رفض اللاعب الاستماع لنصيحة والده، لكن الأخيرة يعمل في الوقت الحالي من أجل عودته ابنه مرة أخرى إلى برشلونة، حتى يستعيد "نيمار" مستواه الفني والبدني ويعود للتألق المعروف عنه بقميص البلاوجرانا.