أبدى "خافيير سافيولا" مهاجم برشلونة الأسبق برأيه حول إمكانية عودة "نيمار دا سيلفا" لاعب باريس سان جيرمان إلى صفوف البلاوجرانا من جديد.

وقال الأرجنتيني في تصريحات لإذاعة "كادينا سير" الإسبانية: "نيمار كان سعيدًا في برشلونة، لذا عليه العودة مرة أخرى إلى هناك".

وتابع: "أداء نيمار مع برشلونة كان رائعًا، وكانت لديه علاقة صداقة مميزة مع الثنائي ميسي وسواريز تجعلهم يتألقون سويًا في المباريات".

وأضاف: "لا أعلم تفاصيل الخلاف بينه وبين إدارة النادي، لكننا نتحدث عن واحد من أفضل اللاعبين في العالم، وهذا النوع من اللاعبين يجب أن يكون في نادِ مثل برشلونة ليتواجد بين أفضل اللاعبين".

اقرأ أيضًا.. باريس سان جيرمان يحدد خيارين لبرشلونة من أجل عودة نيمار

وواصل تصريحاته: "اعتقد أن في حالة عودته إلى برشلونة، ربما نرى أفضل نسخة ممكنة من نيمار، لأنه يمر بفترة عصيبة على المستوى الشخصي في الوقت الحالي، وإذا ما نجح في التركيز فقط على كرة القدم سينعكس ذلك على حياته خارج الملعب".

وانتقل "سافيولا" للحديث عن صفقة "جريزمان": "ستكون هناك مشكلة بالنسبة للمدرب، لأنه سيمتلك 4 لاعبين مهاجمين من طراز رفيع (ميسي، نيمار، سواريز وجريزمان) ولن يستطيع الدفع بهم جميعًا في مباراة واحدة".

وواصل تصريحاته: "في رأيي أنطوان سيحتاج لبعض الوقت من أجل التأقلم على أسلوب برشلونة ومدربه وتحركات زملاءه وهذا ما يمنح الأفضلية لنيمار للمشاركة في المباريات على حسابه".