تحدث جمال بلماضي المدير الفني لمنتخب الجزائر، عن استعداداته لمواجهة نظيره السنغال، والتي تقام غدًا ضمن منافسات بطولة كأس أمم إفريقيا.

منتخب الجزائر يلتقي مع نظيره السنغال، في الجولة الثانية لدور المجموعات في كان 2019.

وقال بلماضي في تصريحات للمؤتمر الصحفي الخاص بالحديث عن المباراة: "اللقاء يجمع فريقين لديهم الإمكانيات ولديهم لاعبين معروفين على المستوى الدولي".

وتابع: "ولكن يبقى أن نتواجه في مباراة أخرى داخل المجموعة والمنتخبين دائما ما قدموا مباريات قوية".

وأوضح: "سنلعب المباراة بكل تركيز ولها مذاق خاص وهامة في مسيرة الخضر".

استطرد: "أعلم اليو سيسيه مدرب منتخب السنغال لأنه ينتمي لنفس جيلي، وعلى الرغم من قلة خبرته في مجال التدريب، ولكنه حقق نتائج قوية".

وأشار إلى أن مباراة السنغال هامة ولكنها غير مصيرية ولكنها ستؤثر على ترتيب المجموعة، مؤكدًا أنه لن ينساق وراء الحسابات المستقبلية.

وأضاف: "أخشى أن نقع في فخ المباريات السهلة في أمم إفريقيا، لذا استعدينا جيدًا لمباراة كينيا الماضية، ونركز حاليًا على مباراة السنغال ومن بعدها تنزانيا".

وشدد على أنه لن يتحدث عن نهائيات المجموعة وعليه التعامل مع كل مباراة على حدة، مضيفًا: "من نابع خبرتي كل الفرق سواء صغيرة أو كبيرة مثل المغرب ومصر والجزائر وغيرهم كلهم خاضوا اختبارات صعبة مع الفرق الصغيرة، وكل المباريات صعبة وليس مؤكدًا الفوز على الفرق الصغيرة بدليل أن المغرب سجلت في الدقيقة ٩٠ ضد ناميبيا بهدف عكسي".

وأختتم: "منتخب السنغال يضم لاعبين كبار مثل ساديو ماني الفائز بلقب دوري أبطال أوروبا مع ليفربول وسنحاول الاستعداد جيدًا لهذا اللقاء".

يذكر ان منتخب الجزائر يقع في المجموعة الثالثة التي تضم كلا من تنزانيا والسنغال وكينيا، والتي تلعب مبارياتها على استاد الدفاع الجوي.