هاجم "لوبو كاراسكو" مهاجم نادي برشلونة في فترة الثمانينات من القرن الماضي فكرة عودة "نيمار دا سيلفا" إلى الفريق الكتالوني مرة أخرى.

ورحل البرازيلي إلى صفوف باريس سان جيرمان قبل عامين، بعد دفع مقابل قيمة الشرط الجزائي في عقده وكانت تبلغ 222 مليون يورو دون الدخول في أي مفاوضات مع الإدارة.

وعلق الإسباني المخضرم صاحب الـ60 عامًا على الصفقة في تصريحات لبرنامج "شيرينجيتو": "لن أسامح نيمار حتى ولو جاء راكعًا على ركبتيه".

هذا الرأي لا يقتصر فقط على "كاراسكو" وإنما على عدد كبير من مشجعي برشلونة، الذين مازالوا يعانون من رحيل البرازيلي ورفعه قضية ضد النادي بسبب عدم موافقة بطل الدوري الإسباني دفع شرط الوفاء بتجديد العقد المتفق عليه في عام 2016 بين الطرفين وقيمته 26 مليون يورو.

اقرأ أيضًا.. نيمار يتمرد من أجل العودة إلى برشلونة

ولكن التقارير خلال الأيام الماضية، تقرب "نيمار" من العودة إلى "كامب نو" من جديد هذا الصيف، خاصة وأن اللاعب يعيش حالة نفسية سيئة في باريس سان جيرمان بعد مشاكله مع الإدارة الفرنسية بقيادة "ناصر الخليفي".

ويفضل لاعب سانتوس الأسبق العودة إلى برشلونة من جديد، حتى يستعيد مستواه الفني المفقود في آخر عامين، وهو ما أكدته صحيفة "سبورت" الكتالونية والتي فجرت مفاجأة بالأمس عن "نيمار" وهي توقيعه على عقد لمدة 5 سنوات مع النادي مع الموافقة على تخفيض أجره من 37 مليون يورو إلى 24 مليون يورو. (طالع التفاصيل)