فجرت صحيفة "سبورت" الكتالونية مفاجأة من العيار الثقيل عن مستقبل "نيمار دا سيلفا" مهاجم باريس سان جيرمان وإمكانية عودته إلى برشلونة من جديد.

وكانت التقارير في الأسابيع الماضية قد قاربت بين البرازيلي وعودته إلى "كامب نو" مرة أخرى، بسبب المشاكل التي يعاني منها مع إدارة ناديه الفرنسي بقيادة "ناصر الخليفي".

وأكدت الصحيفة أن "نيمار" قد وافق على شروط برشلونة من أجل العودة إلى بيته بعد عامين من رحيله، وقام بالتوقيع لمدة 5 سنوات مقبلة.

اقرأ أيضًا.. سواريز يتمنى عودة نيمار إلى برشلونة

ولكن الأهم هو أن قائد منتخب السامبا قد ارتضى بالحصول على ما يقرب من نصف ما يتقاضاه من راتب سنوي مع باريس سان جيرمان، وهو ما يدلل على رغبته الشديدة في ارتداء قميص البلاوجرانا في الموسم المقبل.

"نيمار" يتقاضي في "حديقة الأمراء" ما يقرب من 37 مليون يورو سنويًا، ولكن راتبه سينخفض إلى 24 مليون يورو وهو المتفق عليه في العقد الأخير له مع برشلونة قبل المغادرة في عام 2017.

في الوقت الحالي، المقابل المادي ليس مهمًا بالنسبة للبرازيلي ولكنه يريد استعادة مستواه الفني الذي كان عليه في الفترة ما بين 2013 و 2017، خلال تواجده مع برشلونة بجانب "ليونيل ميسي" وفقده مع باريس سان جيرمان بحسب ما ذكرت الصحيفة.