تحدث الفرنسي "فيرلاند ميندي" الظهير الأيسر المنضم حديثَا لصفوف فريق ريال مدريد الإسباني، عن صراعه مع المرض ضد 9 سنوات، بعدما تعرض لإصابة قوية.

وأكمل "ميندي" انتقاله اليوم إلى ريال مدريد، حيث اجتاز الفحص الطبي، ووقع على عقدًا لمدة ستة سنوات حتى عام 2025، مُقابل 48 مليون يورو، بالإضافة إلى خمسة ملايين يورو كمتغيرات.

وقال ميندي في المؤتمر الصحفي لتقديمه لوسائل الإعلام: "كل ما حدث لي خلال مسيرتي، أعطاني الطموح والرغبة في الوصول إلى هُنا، لقد كنت أؤمن دائمًا وأحلم، والآن أخيرًا الحلم أصبح حقيقة".

وأضف: "عندما كان عمري 15 عامًا، اضطررت إلى إجراء عملية جراحية في الفخذ، وكنت أجلس حينها على كرسي مُتحرك".

وواصل: "أمضيت ستة أو سبعة أشهر في المستشفى، وأخبروني أنني لن ألعب كرة القدم مرة أخرى، والآن أنا في ريال مدريد، إنه أمر لا يُصدق".

وتابع: "لقد بدأت مسيرتي كمهاجم، وبعد ذلك أصبحت لاعب وسط، ثم اعتدت على اللعب في مركز الظهير الأيسر، في فرنسا ندافع كثيرًا، ولكنني أعرف أيضًا كيف أهاجم".

اقرأ أيضًا.. ميندي: لم أصدق لأنني سأنتقل لريال مدريد ومُستعد للتنافس مع مارسيلو

وعن مبلغ انتقاله لريال مدريد: "لن أتحدث عن ذلك ، ولا أظن أنّ ذلك سيشكل ضغطًا بالنسبة لي؛ إنه اتفاق بين الناديين، وأنا سأحاول إعطاء كل ما لدّي من أجل هذا النادي، وسأقدم أقصى ما لدي".

وأردف: "لقد تحدثت مع فاران وأخبرني أن ريال مدريد أكبر نادٍ في العالم، سيكون من الجيد أنّ أكون معه في غرفة الملابس، أنا أعلم أنني سأتعلم الكثير في الحياة وكرة القدم، هُنا في مدريد".

وأسهب: "أنا أحب راموس وبنزيما، أعرف كل اللاعبين، أشاهد الليجا كثيرًا، وأظن أنّ أسلوب وطريقة اللعب هُنا سوف تناسبني".

وأنهى تصريحاته بالحديث عن إمكانية التعاقد مع مواطنيه "بول بوجبا"، أو "كيليان مبابي" قائلًا: "لماذا لا ينضمون إلى ريال مدريد؟، إنهم لاعبون من نوعية جيدة للغاية، لكنني لا يمكنني الحديث عن ذلك".