ظهر الفرنسي "فيرلاند ميندي" الظهير الأيسر المنضم حديثَا لصفوف فريق ريال مدريد الإسباني، في مؤتمرًا صحفيًا أمام وسائل الإعلام للحديث عن انضمامه للوس بلانكوس في سوق الانتقالات الصيفي.

وأكمل "ميندي" انتقاله اليوم إلى ريال مدريد، حيث اجتاز الفحص الطبي، ووقع على عقدًا لمدة ستة سنوات حتى عام 2025، مُقابل 48 مليون يورو، بالإضافة إلى خمسة ملايين يورو كمتغيرات.

وقال ميندي: "انا سعيد جدًا باللعب في أفضل نادٍ في العالم، وآمل أنّ أفوز بالعديد من الألقاب مع ريال مدريد".

وأضاف: "عندما تواصل معي ريال مدريد في البداية لم أكن أصدق ذلك، إنه نادٍ رائع، ويوجد لاعبين رائعين، وآمل أنّ تسير الأمور على ما يرام".

وواصل: "أنا هُنا لأتعلم الكثير، وألعب بأكبر قدر ممكن، أرغب في تقديم كل شيء، سأفعل كل ما يكنني فعله من أجل النادي والمُشجعين".

وردًا على "هل لديك نفس العضلات التي أظهرها مارسيلو؟!"، أجاب: "لا أعلم، لم نر بعضنا البعض بدون قميص، ليس لدّي الكثير لأقوله عن مارسيلو، سنرى بعضنا البعض ونتحدث".

وتابع: "المدرب هو من سيقرر من يلعب ومن لا، لم أتحدث مع زيدان بعد، وآمل أنّ أفعل ذلك قريبًا، إنه لشرف بالنسبة لي، أنّ أتدرب تحت أسطورة مثل زيدان".

وأردف: "عندما وصلت شعرت بتوتر كبير، ولكن الآن بدأت أصدق أنني لاعب لريال مدريد، أنّ يكون زيدان مدربًا لي أمر جيد، وهو سيساعدني على التأقلم، لأنه يتحدث الفرنسية".

وأسهب: "ريال مدريد أكبر نادٍ في العالم، وفي مثل هذه الأندية، دائمًا ما يكون هناك مُنافسة، لا أعرف إذا كنت سأكون أساسيًا أو بديلًا، لا أعرف، أنا تحت أمر المدرب زيدان".

وأنهى تصريحاته قائلَا: "أنا سعيد بأن أكون جزءًا من ريال مدريد، وسعيد لأنني ستنافس مع مارسيلو، مسيرته رائعة، وسأتعلم الكثير منه".