يوفيتش: أتمنى تكرار خماسية دوسلدورف مع ريال مدريد.. رونالدو مثلي الأعلى وأريد الفوز بدوري الأبطال

لوكا يوفيتش

أعرب الدولي الصربي "لوكا يوفيتش" عن سعادته الغامرة بالانتقال لصفوف ريال مدريد، في سوق الانتقالات الصيفي الجاري.


صاحب الـ"21" عامًا أكمل اليوم الأربعاء، انتقاله للنادي الملكي قادمًا من آينتراخت فرانكفورت، مقابل 60 مليون يورو، بعدما اجتاز الفحص الطبي بنجاح (طالع المزيد من التفاصيل).

وقال يوفيتش في المؤتمر الصحفي لتقديم لوسائل الإعلام: "كما قلت، أنا أسعد رجل في العالم، انا فخور بالانتماء إلى هذا النادي، وآمل أنّ أكون اللاعب المُناسب لهذه المهمة".

وأضاف: "مُنذ أنّ كنت صغيرًا وأنا مُشجع لريال مدريد، والدي أعطاني قميص ريال مدريد، ومُنذ أنّ كنت طفلًا كنت من أشد المعجبين بهذا النادي، إنه أكبر فريق في العالم".

وعن تلقيه عروض أخرى من جانب أندية أوروبية مختلفة قال: "سأكون صادقًا، كان هناك عروض ولكنني لا أعرف أي شيء، وكيل أعمالي كان يتولى تلك الأمور".

وواصل: "أنا لا أركز على عدد الأهداف الذي يُمكنني إحرازه، أنا أريد فقط أنّ أبذل قصارى جهدي، وأُظهر ما يمكنني فعله".

وتابع: "وسائل الإعلام كتبت عني كثيرًا، وأنّ سيكون هناك ضغوطات كبيرة، لأن الموسم الماضي، لم يكن أفضل مواسم ريال مدريد، لكنني متأكد بأن الموسم المُقبل سيكون الأفضل".

وأردف: "أنا لا أهتم كثيرًا بالسعر الذي دفعه النادي من أجلي، سأحاول التركيز على اللعب فقط، ولا أفكر في الرقم الذي سأحصل عليه، الرقم ليس مهمًا، لن يلعب على أرض الملعب!".

وأكمل: "يمكنني أنّ أعدكم بأنني سأقدم 100%، وسأحاول مُساعدة الفريق للفوز بكل شيء، وأنا أتمنى أنّ أفوز بدوري أبطال أوروبا".

وعن مثله الأعلى في كرة القدم أوضح: "رونالدو مثلي الأعلى مُنذ أنّ كنت طفلًا، ولكن الآن لا يمكنني الحديث كثيرًا عن ذلك، ولا أود تسليط الضوء على أي شخص على وجه الخصوص".

وأنهى تصريحاته بالحديث عن الخمس الأهداف الذي أحرزهم في شباك فريق دوسلدورف قائلًا: "لقد كانت تلك واحدة من اللحظات الجيدة بالنسبة لي في الموسم الماضي، وآمل أنّ أكرر شيئًا كهذا في ريال مدريد".