اعترف البرتغالي "كريستيانو رونالدو" قائد منتخب البرتغال، أنه لن يظل كثيرًا مع منتخب بلاده في ظل تقدمه في العمر، مشيرًا إلى أنّ ذلك لن يكون في المستقبل القريب، وذلك بعد حديثه عقب التتويج بلقب دوري الأمم الأوروبية على حساب هولندا.

وفاز المنتخب البرتغالي على الطواحين الهولندية بهدف نظيف، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب " الدراجاو"، ليتوج سيلسياو أوروبا بدوري الأمم لأول مرة في تاريخه.

وقال رونالدو في تصريحات نقلتها صحيفة "ريكورد" البرتغالية: "أعتقد أنني ما زالت لاعبًا مفيدًا للبرتغال، أحب اللعب في المنتخب الوطني، ولكن كريستيانو ليس أبديًا، وسيأتي يوم لن أذهب فيه غلى المنتخب".

وواصل: "ولكن لا يزال هناك وقتًا حتى يحدث ذلك، ربما يكون بعد سنوات، أشعر أنني لا زالت على ما يرام".

اقرأ أيضًا.. كريستيانو رونالدو بعد التتويج بدوري الأمم الأوروبية: الحصول على الكرة الذهبية؟ لست مهووسًا بالجوائز

وأضاف: "عندما تفوز بالبطولات، يُصبح عليك ضغط أكبر، ولكنه ضغط صحي، هذا المنتهب لديه الكثير من الإمكانيات لمواصلة التطور، وأنا واثق أننا في المستقبل سنحصل على ألقاب أكثر أهمية".

وتابع: "لقد قمنا بالكثير من العمل للتتويج بهذا اللقب، الجماهير ساعدتنا، ونحن فخورون بهم للغاية، وأريد أنّ أشكرهم على دعمهم".

وتابع: "نحن نشعر بالكثير من الضغط، على سبيل المثال بعض المتشائمين الذين يقولون لن نفوز، عندما يفكر فينا البعض هكذا، هذا يدفعنا لنصبح أفضل".

وأنهى: "أنا أشعر بالسعادة لكوني ألعب مع البرتغال، إنه لمن دواعي سروري أنّ أتي للمنتخب، أشعر أنني منزلي، وسأبذل دائمًا قصاري جهدي، وأشكر الجماهير على الحماس ومساندتهم لي، وأحاول رد الجميل بإحراز أهداف".