اعترف "سرجيو راموس" قائد منتخب إسبانيا، أنّ اللاعبين يفتقدون المدرب "لويس إنريكي" المدير الفني للمنتخب الإسباني، الذي يغيب عن لا روخا مؤخرًا، لأسباب عائلية، وذلك خلال حديثه قِبل مواجهة السويد في التصفيات المؤهلة لأمم أوروبا 2020.

ويواجه المنتخب الإسباني نظيره السويدي مساء الاثنين على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن لقاءات الجولة الرابعة من تصفيات يورو 2020.

وقال راموس في تصريحات نقلتها صحيفة "آس" الإسبانية: "غياب إنريكي؟ هذا الأمر حساس، نحن نحترم الأمر تمامًا، لويس قائد السفينة، ولديه شخصية هائلة، ويوجهنا حيدًا".

وأضاف: "نحن بالفعل نفتقده، ولكن سنحاول عدم التأثير على المجموعة، ولا يجب أنّ ننسى أنّ موظفيه مهنيون للغاية وجيدون جدًا، ونحن سنحاول ألا يؤثر غيابه على المجموعة، نحن تحقيق الفوز، ولا نريد الحديث عن غيابه".

وواصل تصريحاته بالحديث عن "روبرت مورينو" مساعد "إنريكي" والذي يقود المنتخب حاليًا قائلًا: "هو من يقودنا حتى يعود إنريكي، ويفعل ذلك جيدًا، إنه متواضع، ومدرب جيد تكتيكيًا".

وتابع: "يجب أنّ يُطلب من الأشخاص الذين يأتون إلى الفريق الوطني أنّ يكون لديهم مزيد من الرغبة والجوع، سواء للاعبين الشباب أو القدامى، الجوع والطموح لمواصلة الفوز، لدينا مدرب رائع، ونحن في حالة جيدة".

وأردف: "نحن الآن في ديناميكية جيدة جدًا، لا يمكننا الاسترخاء، لكي نكون أفضل علينا أنّ نثبت ذلك ونحقق أهدافنا".

وأنهى: "سنواجه منتخب جيد، السويد تُدافع بشكل جيد للغاية، نحن درسنا مُنذ فترة طويلة، وهما أصبحوا أفضل، لن تكون مواجهة سهلة دون شك".