أشاد "روبرت مورينو" مساعد "لويس إنريكي" المدير الفني لمنتخب إسبانيا، بصانع ألعاب فريق ريال مدريد "فرانشيسكو إيسكو" عشية مباراة السويد في التصفيات المؤهلة لأمم أوروبا 2020.

ويواجه المنتخب الإسباني نظيره السويدي مساء الاثنين على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن لقاءات الجولة الرابعة من تصفيات يورو 2020.

وقال مورينو في تصريحات نقلتها صحيفة "آس" الإسبانية: "بالنسبة لنا إيسكو لاعب مُختلف، حيث يُمكن أنّ يسام أكثر من غيره لأنه أحد أفضل اللاعبين في العالم".

وأضاف: "إذا لم يكن إيسكو إسبانيًا فكنا سنعطيه الجنسية الإسبانية، إنه يتمتع بجودة عالية، لا أريد تقييم موسمه مع ناديه، ولكن في المرات التي لعب معنا فيها هُنا، قدم أداءً رائعًا".

وواصل: "نحن لدينا لاعبين جيدين للغاية، مثل سرجيو بوسكيتس، البعض ينتقدونه ويقوموا بانتقادنا لمشاركته، والكن الناس أحرار في التعبير عما يريدون، إنه أحد أفضل لاعبي خط الوسط في الملعب".

وأنهى تصريحاته بالإشادة بـ"داني كارفاخال" قائلًا: "داني هو أفضل لاعب في المستوى الهجومي و الدفاعي و يمتلك الخبرة في المواعيد الكبيرة حيث دائما يقدّم الإضافة للفريق، إنه يجلب لنا ما نريده، ويُساعدنا في طريقة اللعب كثيرًا".