اعترف الأرجنتيني "ليونيل ميسي" قائد فريق برشلونة الإسباني، إنه لا يزال على تواصل مع زميله السابق البرازيلي "نيمار دا سيلفا" على الرغم من انتقاله لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي.

"نيمار" كان قد غادر النادي الكتالوني بشكل مفاجئ قِبل عامين، وانضم للنادي الباريسي، حيث أصبح الأغلى في تاريخ كرة القدم بـ222 مليون يورو.

وقال ميسي في تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "لدّي مجموعة على واتساب (برنامج المحادثات النصية) مع سواريز ونيمار".

وأضاف: "بالنسبة لي نيمار ظاهرة، نعم نحن نتحدث دائمَا، نحن لا نزال على تواصل، المجموعة تسمى (سوداكاس الثلاثة)".

نيمار دا سيلفا - ليونيل ميسي

وانتقل للدفاع عن زميله في الفريق "لويس سواريز" قائلًا: "لقد وجهوا انتقادات لسواريز، لكونه خضع لعميلة جراحية، وأنه يفضل أنّ يلعب كوبا أمريكا مع أوروجواي وألا يلعب في نهائي كأس ملك إسبانيا".

وأوضح: "ولكن في الحقيقة سواريز كان يُعاني من إصابة في الركبة، وكان يشعر بالكثير من الألم، وإصابته تفاقمت وهم سيقولون أنني أدافع عنه لأنه صديقي، ولكن هذه الحقيقة".

وتحدث البرغوث كذلك عن رحيله منافسه "كريستيانو رونالدو" عن صفوف ريال مدريد وانتقاله ليوفنتوس قائلًا: "رونالدو جعل ريال مدريد أكبر، وأكثر أهمية، الليجا بأكملها تفتقده".

وأكمل: "أنا لا أعرفه بشكل شخصي، ولكن كنا نتحدث في حفلات توزيع الجوائز، عندما بدأت الموسم قلت أنّ ريال مدريد سيتفقده وغضبوا مني في مدريد ولكن هذه هي الحقيقة، كيف لا يمكن أنّ تفتقد لاعب مثله يسجّل 50 هدفًا في الموسم".

وأردف: "ريال مدريد تأثر برحيل رونالدو، وأي فريق كان سيغادره رونالدو كان سيفتقده، لقد تنفسنا بشكل جيد، وكنا نتطلع إلى تحسّين أنفسنا في كل عام".

"رونالدو" كان غادر صفوف ريال مدريد في العام الماضي، ليضع حدًا لمسيرته مع النادي الملكي، بعد تسع سنوات، وانضم ليوفنتوس الإيطالي.

وعن ذكرياته مع المدرب "بيب جوارديولا": "بيب كان مدربًا فريدًا بالنسبة لي، لقد كان يتوقع كل شيء يحدث في المباريات".

وعن اللاعبين الذين يفتقدهم في برشلونة قال: "افتقد تشافي وإنييستا، لقد عملنا معًا، ولعبنا من أجل بعضنا البعض وكنا نفوز سويًا".

واختتم تصريحاته بسؤاله عن رأيه في "سيرجو راموس" قائد ريال مدريد قائلًا: "راموس لاعب عظيم".