اعترف الأمريكي "ستيف كير" مدرب فريق جولدن ستايت ووريورز لكرة السلة، بأنه يشجع ليفربول، بسبب المصري "محمد صلاح" نجم هجوم الفريق.

وقال كير في تصريحات نقلتها صحيفة "ديلي إكسبريس" البريطانية: "في الصيف الماضي، تأثرت حقًا بقصة محمد صلاح، لقد تأهلت مصر لنهائيات كأس العالم، للمرة الأولى مُنذ زمن بعيد".

وأضاف: "لقد عشت في مصر لمدة ثلاث سنوات، وهذه البلد لديها معزة خاصة في قلبي، وبعد ذلك بدأت أقرأ المزيد عن مو صلاح، هذا الرجل لا يُصدق".

وواصل: "لقد وقف في وجه الاتحاد المصري لكرة القدم، وطلب منهم أنّ يهتموا أكثر بالمنتخب، وأنّ يفعلوا الأمور بطريقة صحيحة، وألا لن يلعب، وهذا ليس بالأمر الهمين في مصر".

وتابع: "لم يكن لدّي فريق أشجعه في الدوري الإنجليزي، كنت أشاهد البريميرليج لأن مستوى اللعب عالي واخترت ليفربول بسبب محمد صلاح".

وأكمل: "مع بداية الموسم، بدأت متابعة ليفربول في نهاية كل أسبوع، لقد كان موسمًا سحريًا، وأبرز ما فيه هو تلك العودة المذهلة ضد برشلونة في دوري أبطال أوروبا".

يُذكر أنّ ليفربول يستعد لمواجهة توتنهام هوتسبير في نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد غدٍ السبت، على ملعب "واندا متروبوليتانو" في العاصمة الإسبانية مدريد.