إعلان

صديق كلوب يكشف كواليس مقطع الفيديو المثير للجدل بعد الهزيمة من ريال مدريد

الخميس 30 مايو 2019 ,1:11 م
اخر تحديث 30 مايو 2019 ,1:11 م
كلوب

سُئل الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، عما إذا كان يريد تسجيل مقطع الفيديو الذي انتشر له وهو يغني مع العائلة والأصدقاء في الساعات التي تلت الهزيمة أمام ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا بكييف.

الريدز سقطوا أمام النادي الملكي بعد هزيمة بثلاثية لهدف، وجاء الرد من كلوب "نعم لم لا؟"، سُئل مرة أخرى للتأكد، وكان الجواب نفسه.

قام كامينو، المغني الرئيسي لفرقة الروك الألمانية "دي توتين هوسين" والصديق المقرب لكلوب، بمشاركة مقطع الفيديو على صفحة فرقته على "فيس بوك".

وقال كامبينو للموقع الرسمي لليفربول: "اتصلت بمكتبي، اتصلوا بي مجدداً ثلاث مرات ليقولوا لي نوصيك بعدم نشره لأننا نرى أنك تناولت القليل من المشروبات".

وأضاف: "قالوا ليورجن مرتين نعتقد أنها ليست فكرة جيدة،  وكلوب أجاب بأن كل شيء على ما يرام".

في غضون دقائق انتشر المقطع، وتم تفسيره بأنه رسالة تحدي على الرغم من خيبة الآمل.

طالع.. كلوب يتحدث عن السقوط أمام ريال مدريد والنهائي المرتقب ضد توتنهام

يقول كامبينو: "في البداية كان اللقاء حزيناً للغاية، عقب ذلك قررنا أن نقلب الأمور، وقلنا لأنفسنا لا يوجد سبب لخفض رؤوسنا، كان هذا رد فعل لا يمكن للكثير أن يفهمه في تلك اللحظة، لم يكن الأمر سهلاً".

وواصل: "يمكنك إما أن تبكي من الهزيمة أو تحاول الضحك، قررنا الذهاب للخيار الثاني وأن نتحلى بالإيجابية"، عقب عام واحد يصل ليفربول إلى نهائي دوري الأبطال مجدداً.

كامبينو تابع حديثه: "من أهم الصفات لدى كلوب، هو أنه سريع للغاية في تحليل المباريات، هو يكون الأكثر إحباطاً في تلك اللحظات، لكنه لديه طريقة رائعة للغاية في النهوض مجدداً والعودة".

اقرأ أيضًا.. كلوب يسترجع أحداث الليلة التاريخية أمام برشلونة ورد فعله بعد إصابة محمد صلاح وفيرمينو

وأكد: "هو رائع في تحويل الأمور إلى الإيجابية والتعلم من الأخطاء والمواقف السيئة، كان من الواضح أن الفريق في حاجة للمزيد من الخطوات من أجل التطور، وأنه يحتاج لبعض الوقت لبناء الفريق المثالي، حتى الآن ما زال يتحسن، بدون شك هو لديه شعور بأن المهمة لم تنته بعد".

صداقة كامبينو مع كلوب، من عمر فترة تواجد الأخير في آنفيلد، بدأ الأمر برسالة من كامبينو الذي يشجع ليفربول منذ سنوات عمره التسع، كتب فيها "مرحبا يورجن، مرحبا بك في ناديي، أصنع معروفاً ولا تعبث"، رد كلوب على الرسالة بأخرى جاء فيها "تعال وقل مرحباً".

يكمل كامبينو: "بالفعل رتبنا لقاء، كانت بداية لعلاقة لطيفة ليس مع كلوب فقط، بل مع الأسرة بأكملها. كان بإمكاني أن أرى كل الصدق والشغف بداخله. هو شخص منذ اليوم الأول له وهو يفكر في الاستمرار مع ليفربول. هذا أمر مميز حقاً".

وأوضح: "هو يتمتع ببيئة عمل رائعة، لديه بعض الأصدقاء هم أيضاً زملاء عمل مثل بيت كراويتز، هو أيضاً لديه عائلة يبلغ عمرها 100 عام".

سيكون كامبينو ضمن الحضور في إستاد متروبوليتانو يوم السبت، لدعم الريدز أمام توتنهام في نهائي دوري الأبطال.

وبسؤاله هل يخطط  لصنع أي أغاني في حال قيام ليفربول بحصد لقب دوري الأبطال السادس، أجاب: "منعت نفسي من التفكير في ذلك، لأننا إذا حصدنا اللقب سنكون سريعين مثل الجحيم في ابتكار أغنية جديدة، لا أسمح لعقلي بالذهاب إلى هذه النقطة، لأنني خائف قليلاً، يجب ألا نحتفل قبل الفوز، إذا فزنا، أعدك بأنها ستكون الأغنية الأفضل".

التعليقات

إعلان

عزيزي متابع بطولات

نحن نقدر أن الإعلانات قد تكون مزعجه لك في بعض الاحيان، لكن الإعلانات هي مصدر دخلنا الوحيد، وبدون الإعلانات لن نستطيع الإستمرار في تقديم المحتوي، نحن نتمني دعمك من خلال إغلاق الـ ad blocker وأنت تتصفح المحتوي علي موقعك بطولات.كوم !

قم بإعاده تحميل الصفحه بعد اغلاق ad blocker !