أكد نجم فريق ليفربول "ساديو ماني" على أنهم سيبذلون قصارى جهدهم من أجل تحقيق الفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا، لهذا الموسم.

ليفربول سيلتقي مع توتنهام في المباراة النهائية يوم السبت المقبل في العاصمة الإسبانية مدريد.

وقال "ماني" في تصريحات نشرتها صحيفة "ميرور" الإنجليزية: "نعلم أنه كان لدينا أهدافًا، الدوري الإنجليزي ودوري الأبطال، لم نفز بالدوري الإنجليزي، ولكن مازال أمامنا بطولة أخرى نلعب من أجلها".

وأضاف السنغالي: "سنحاول إعطاء كل شيء لدينا من أجل الفوز بها، كان نرغب في الفوز بالدوري الإنجليزي، ولكن علينا أن نتعامل مع الأمر بإيجابية، ما حدث سيمنحنا المزيد من الحافز، وكذلك بالنسبة للجماهير".

وواصل: "دعونا نفعل ذلك معًا ونفوز بالكأس، هذا الأمر لا يُصدق، أنا إيجابي للغاية، بالطبع نهائي النسخة الماضية من البطولة سيساعدنا هذا الموسم لأننا أردنا الفوز آنذاك ولم يحدث، هذا جزء من كرة القدم".

وأردف: "في الوقت نفسه أعتقد أنه أمر إيجابي لأن الكثير من الناس وحتى وسائل الإعلام لم يتوقعوا منا أن نلعب هذا النهائي، لقد فعلنا ذلك وأعتقد أننا تعلمنا الكثير من هذا والآن يمكننا استخدام خبرتنا هذا الموسم للحصول على ما نريد".

واستكمل: "نتوقع مباراة صعبة للغاية لأن توتنهام فريق جيد للغاية، لكننا أيضًا جيدون، لذا فهي مباراة مثيرة، سنرى ما سيحدث، لكنني متأكد من أننا سنقدم كل شيء لتحقيق ما نرغب به".