يرى تامر عبد الحميد لاعب خط الوسط بنادي الزمالك المعتزل أن التوجولي لابا كودجو مهاجم نهضة بركان يعد المفاجأة الأبرز في الموسم المنقضي لبطولة الكونفدرالية.

وتوج الزمالك بلقب الكونفدرالية ليظفر بأول بطولة قارية بعد غياب عن منصات التتويج الإفريقية استمر 17 عامًا منذ فوزه بدوري أبطال إفريقيا في 2002.

وقال تامر عبد الحميد خلال مداخلة ببرنامج "7 في 7 على تايم سبورت": "التوجولي لابا كودجو مفاجأة الكونفدرالية في النسخة الماضية".

وأضاف: "السويسري كريستيان جروس المدير الفني لنادي الزمالك لابد أن يستكمل مهمته، لقد فعل كل ما لديه وينافس على بطولة الدوري وكأس مصر وحقق البطولة الأفريقية".

وأضاف: "مهما انتقدنا اختياراته وتصرفاته ولكن التاريخ سيذكر أنه حصل على بطولة، هو يفعل ما بوسعه ويفعل ما يطلب منه، وليس هذا هو الوقت المناسب لإنتقاد جروس بعد تحقيق البطولة، وكل ما أثير من تصريحات ضده لا اتفق معها على الإطلاق".

وواصل: "لا أريد رحيل جروس، وبالفعل خالد جلال المدير الفني السابق للزمالك اسم كبير ونجح مع الفريق قبل ذلك ولكن لا أحبذ أن يرحل المدرب السويسري ولو تم إصدار قرار رحيله فالبديل المناسب لابد وأن يكون أجنبيًا".

واختتم: "طارق حامد مهما قلت عليه لن أوفيه حقه، يقاتل ويحارب في الملعب ولديه القلب والروح اللذان كنا نفتقدهما في الملعب منذ فترة طويلة، ودائمًا أقول أتمنى أن يكون الـ11 لاعب في الملعب مثل طارق حامد".