تحدث تشافي هيرنانديز، لاعب برشلونة السابق، ومدرب السد القطري الحالي، عن مفاوضات البارسا وأنطوان جريزمان، مهاجم أتلتيكو مدريد، ماتياس دي ليخت مدافع أياكس أمسترادم.

وقال تشافي في تصريحات نشرتها صحيفة "آس" الإسبانية: "جريزمان لاعب استثنائي يتكيف تمامًا مع أي فريق في العالم، شيء آخر ينبغي تحديده وهو مركز لعبه ومع من سيلعب من لاعبي الفريق".

وأضاف بشأن حق لاعبي الفريق في انتقاد الصفقات التي يعتزم النادي التعاقد معها: "لم أعش شيئًا كهذا على الإطلاق، كنا مكرسين للعب فقط".

وبسؤاله عن قيد برشلونة لثلاثة لاعبين في فريق برشلونة ب، أجاب تشافي: "هل تقصد لودوفيت ريس؟ أليس كذلك؟ أنا لست هناك في الداخل ولا أعرف لماذا قاموا بتسجيله في برشلونة ب، أنا لا أعرف هذا الرجل".

اقرأ أيضًا.. تشافي يعلق على إمكانية إقالة فالفيردي ويوجه نصيحة لكوتينيو

وأردف تشافي بشأن فرانكي دي يونج: "دي يونج لاعب كرة قدم متكامل، صغير جدا أيضًا، قد يكون لاعبًا مهمًا للغاية، لكن أياكس ليس برشلونة".

وعن ماتياس دي ليخت قائد أياكس والمرتبط بإمكانية الانضمام لبرشلونة، أوضح تشافي: "دعونا نرى ما يحدث، لكن من الواضح أن الصبي الذي يبلغ من العمر 19 عامًا والذي هو بالفعل قائد أياكس، يخبرك أن لديه شخصية، توقيع رائع إذا انضم لبرشلونة بدون شك".