رد يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، على بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي، بعدما وصف البريمرليج بأنه أهم من دوري أبطال أوروبا.

وفاز بيب جوارديولا مع مانشستر سيتي بالدوري الإنجليزي بفارق نقطة واحدة عن ليفربول صاحب الـ97 نقطة، محققًا معه بطولتي الكأس "الاتحاد والرابطة" بالإضافة للدرع الخيرية بداية الموسم.

وصرح بيب بأن الفوز بالرباعية وخاصة الدوري الإنجليزي، شيء أهم من التتويج ببطولة دوري أبطال أوروبا.

طالع أيضًا.. كلوب: بسبب خروج صلاح خسرنا من ريال مدريد

يورجن كلوب سُئل في مؤتمر صحفي أجراه صباح اليوم الثلاثاء، عن رأيه في تصريحات بيب جوارديولا.

ليرد الألماني: "بإمكان بيب أن يقول بأن الدوري الإنجليزي أهم من دوري الأبطال، لأنه ببساطة لم يتأهل إلى نهائي الأبطال لفترة طويلة من الوقت".

وكان آخر نهائي وصل له بيب جوارديولا عام 2011 مع برشلونة، حينما حقق اللقب أمام مانشستر يونايتد الإنجليزي بملعب ويمبلي في العاصمة الإنجليزية لندن.

وأضاف كلوب: "هو مدرب رائع ويستحق كل الثناء الذي يحصل عليه، حاولنا الفوز بالدوري هذا الموسم، لكن فريقه كان أفضل، ولكن هناك منافسة أخرى نحن فيها، ونريد الفوز بها، وهي دوري أبطال أوروبا".

واختتم: "في الدوري الإنجليزي، كنا نحارب مانشستر سيتي، وفي النهاية الدوري ذهب لهم، ولكن هناك منافسة أخرى وكنا أفضل فيها، لذلك نحن في نهائي دوري أبطال أوروبا".

جدير بالذكر، أن مانشستر سيتي خرج من توتنهام في دور الثمانية بعدما انتهت المباراتين بالتعادل 4/4 ولكن بأفضلية الهدف خارج الملعب، تأهل سبيرز لنصف النهائي.