كشف إيدينسون كافاني مهاجم باريس سان جيرمان، أنه لم يستطع النوم بعد السقوط أمام برشلونة في كامب نو، بإياب دور الـ16 في موسم 2016/2017.

باريس سان جيرمان فاز برباعية نظيفة في مباراة الذهاب، قبل أن يسقط بسداسية مقابل هدف في لقاء الإياب بملعب كامب نو.

وصرح كافاني لشبكة "ESPN" العالمية: "لم استطع النوم، هذه المباراة أثرت كثيرًا على اللاعبين بالكامل، لقد كانت مباراة رهيبة، لا أحد كان يتوقع ما حدث، وتسبب ذلك في عدم قدرتي على النوم".

وأضاف: "عندما كنا في طريقنا لفرنسا، تحدثت مع الطبيب بأنني لا استطيع النوم، أراد أ، يطمئنني على نفس، وأعطاني حبيبات، وبدأن أنام شيئًا فشيئًا".

وعند سؤاله عن علاقته بنيمار، خاصة بعدما ظهر وهو يحاول أن يأخذ الكرة من اللاعب البرازيلي والخلاف الذي نشب بينهما بسبب احدى ركلات الجزاء في الموسم الماضي.

أجاب كافاني: "الشخص المسؤول في ذلك الوقت، كان أوناي إيمري، لابد وأن يكون الشيء واضحًا أمام الجميع، إيمري كان المسؤول عما حدث".

وكشف: "أخبرت نيمار أنني أنا من أتصدى لركلات الجزاء، وكان هناك تبادل للكلمات بيننا، وانتهى الأمر كما ظهر على الشاشات".

وأكمل: "منذ ذلك الحين، كان يقوم إيمري أن نيمار سيركل ركلات الجزاء، وعندما سألته لماذا لم يجيبني، فقط قال لي "لا تقلق، دع نيمار يسدد"، لم أفهم شيء".

واختتم حديثه بالكشف عن مثله الأعلى: "باتيسوتا، رأيته يلعب ويعرف كل شيء في منطقة الجزاء، أردت أن أكون مثله، لدينا العديد من أوجه التشابه في الملعب.