علّق البرازيلي "ماركينيوس" مدافع وقائد باريس سان جيرمان الفرنسي، على تصريحات نجم فريقه، "كيليان مبابي"، والتي ألمح من خلالها أنه يدرس الرحيل عن صفوف النادي الباريسي.

وكان "مبابي" ألمح من خلال تصريحاته لرغبته في الرحيل قائلًا: "أشعر أنّ الوقت قد حان لي للحصول على مزيد من المسؤولية، ربما هنا في باريس، سأكون سعيدًا، أو ربما في مكان آخر بعد ذلك، بمشروع جديد" (طالع باقي التصريحات).

وقال ماركينيوس في تصريحات نقلتها صحيفة "آس" الإسبانية: "لم أفهم جيدًا ما يعنيه كيليان مبابي، أعتقد أنه تحدث مع إدارة النادي، والمدرب، لكنه لم يتحدث معنا، وعلينا أنّ نسأله ما الذي يعنيه حقًا".

وأضاف: "كيليان لا يزال صغير للغاية، ولكنه قوي جدًا، وهو مسؤول عن ما يقوله، ولكن النادي قِبل كل شيء، وباريس سان جيرمان أكثر أهمية من أي شيء، سيرحل اللاعبين، ولكن النادي سيبقى".

وأنهى: "بالطبع أريد أنّ يبقى مبابي معنا، لدينا العديد من اللاعبين المهمين وكيليان واحد منهم، إنه شخص إيجابي في غرفة خلع الملابس وفي الملعب، يسجّل دائمًا الأهداف، وهو مهاجم حاسم".

يُذكر أنّ النادي الباريسي كان أصدر بيانًا رسميًا، أكد من خلاله أنّ "مبابي" سيظل مع الفريق، ولن يرحل عن العملاق الباريسي (طالع بيان باريس سان جيرمان).