أبدى الصربى ميتشو سردفيتش المدير الفني السابق لمنتخب أوغندا والحالي لفريق أورلاندو بيراتس الجنوب إفريقى، ثقته في تنظيم مصر بطولة جيدة كعادتها.

وتستضيف مصر منافسات كأس الأمم الإفريقية خلال الفترة بين 21 و19 يوليو المقبلين، بمشاركة 24 منتخبًا لأول مرة في تاريخ البطولة.

تابع ميتشو خلال استضافته بقناة "تايم سبورت": "مصر ستنظم بطولة جيدة كعادتها، وهذه النسخة مختلفة تمامًا لأنها تنظم بأربعة وعشرين فريقًا، وتأتي بعد انتهاء المنافسات في أوروبا، وهذا سيؤثر على الفرق للوصول لأفضل حالة فنية لهم".

وواصل: "عندما نحلل مجموعة مصر فسنجد أن البلد المُضيف بمدربها الجديد أجيري بالإضافة لمحمد صلاح وفريق متكامل يمتلك جودة عالية ولديه الفرصة للتتويج بالبطولة، حيث نتوقع أن منتخب مصر سيلعب بحماسه أكبر وأكثر هجومية عكس ما كان تحت قيادة كوبر".

استكمل: "فخور جدًا بفترتي في تدريب أوغندا، وعملت على تكوين منتخب قوي صعب مواجهته حيث فاز على غانا والجابون في البطولة الأخيرة، ومصر فازت على أوغندا في الثواني الأخيرة، ورحيلي عنهم سهل لمصر الوصول لكأس العالم، ولو كنت موجودًا لكان من الصعب أن يصل الفراعنة للمونديال".

اختتم: "يجب أن نعي شيئًا وهو أن المشجعين المصريين يعدون اللاعب رقم 12 وهي ميزة كبيرة ستصعب الأمر أمام المنافسين، ولكن لها أثر سلبي أيضًا وهي أنها قد تمثل ضغطًا على الفريق".