كشفت صحيفة "آس" الإسبانية، أنّ نادي ريال مدريد، يرفض أنّ يرحل لاعبيه، على سبيل الإعارة، ويريد بيعهم بشكل نهائي، للحصول على أموال، لتمويل صفقات الفريق الجديدة.

الفرنسي "زين الدين زيدان" المدير الفني السابق للنادي الملكي، عاد مجددًا للوس بلانكوس، خلفًا لـ"سانتياجو سولاري"، ويسعى لضم لاعبين جدد، وسيتخلص النادي من أكثر من لاعب.

ولن يكون للاعبين المعارين" مارتن أوديجارد"، "بورخا مايورال"، "ثيو هرنانديز"، "لوكاس سيلفا"، "أوسكار رودريجيز"، "ماتيو كوفاسيتش"، "خاميس رودريجيز"، "راؤول دي توماس"، "كوفاسيتس"، "أندري لونين"، "أشرف حكيمي" مكانًا داخل النادي الملكي في الموسم المقبل، وفقًا لما ذكرته الصحيفة.

وأوضحت الصحيفة أنّ حالة اللاعبين الذي يرى النادي بأنهم سيتطورن في المستقبل، سيضع النادي بند إعادة الشراء في عقودهما ليتمكن من استعادتهم مرة أخرى بعد البيع، مثلما حدث مع "داني كارفاخال"، و"كاسيميرو"، و"ألفارو مورتا"، وهو ما قد يحدث مع الظهير الأيسر "سيرجيو ريجيلون" حيث من المتوقع أنّ يتم بيعه مع وضع خيار إعادة الشراء مرة أخرى.

وقالت الصحيفة أنّ إدارة النادي الملكي، قد تلقت بالفعل خلال الأسابيع الماضية، عروض للحصول على خدمات بعض اللاعبين، ولكن على سبيل الإعارة وليس البيع النهائي، وهو ما رفضه النادي، حيث لا تريد الإدارة تحمل المزيد من الرواتب.

واختتمت الصحيفة تقريرها مؤكدة أنّ إدارة النادي ترفض كذلك إعارة اللاعبين، وتفضل بيعهم للحصول على أموال لتمويل الصفقات الأخيرة، حيث يسعى النادي للحصول على 300 مليون يورو من بيع اللاعبين.