علق "توني كروس" لاعب وسط نادي ريال مدريد عن توقيع على عقود جديد مع فريقه الإسباني حتى يونيو 2023.

وتوصل الدولي الألماني لاتفاق، قام الملكي بالإعلان عنه صباح اليوم يقتضي بتوقيع اللاعب لعقود لمدة 4 سنوات مقبلة. (طالع التفاصيل)

وقال "كروس" في تصريحات بمؤتمره الصحفي في ملعب "سانتياجو برنابيو": "التجديد أمر رائع مع هذا النادي، لأن هناك علاقة جيدة تربطني بجميع المسئولين منذ اليوم الأول الذي جئت فيه إلى هنا".

وتابع: "الثقة متبادلة بيني وبين ريال مدريد، ونسعى للاستمرار معًا حتى نحقق المزيد من الإنجازات في السنوات المقبلة، لهذا جددت عقدي في عمر التاسعة والعشرين وأتطلع لإنهاء مسيرتي مع الفريق".

وأضاف: "العلاقة مع زيدان؟ لم يشكك في قدراتي، وإذا كان لم أكن لأتواجد هنا أمامكم، لأنه يعلم إمكانياتي ومركزي المفضل ولهذا قمت بالتجديد".

وعن الموسم السيئ مع ريال مدريد: "لم يصل أي لاعب بالفريق إلى مستواه المعهود والذي يعرفه الجميع، لذلك كان من الصعب أن تنافس وتفوز بالبطولات، وهذا أمرًا طبيعيًا بعد 3 سنوات تفوز فيهم ببطولة دوري أبطال أوروبا لأنه شيء غير اعتيادي وربما يكون مستحيلًا".

وواصل تصريحاته: "اعتقد أن ما حدث في الموسم الماضي يعد حافزًا كبيرًا لجميع اللاعبين في الموسم المقبل، ولكني سعيدًا للاستمرار مع ريال مدريد لأربع سنوات قادمة".

وقام أحد الصحفيين بتوجيه سؤال للاعب، وقال: "هل فكرت في الرحيل عن الفريق؟"

وأجاب عليه "كروس": "لم أفكر في الرحيل، لأنني كنت أفكر في كيفية إيجاد الحلول لتغيير الأجواء والوضع الذي يمر به ريال مدريد، أريد الرحيل عندما نكون في أفضل حالاتنا عندما تكون لدينا القدرة على الفوز".