علق "رامون كالديرون" رئيس نادي ريال مدريد السابق على أزمة "جاريث بيل" مهاجم الفريق الحالي مع مدربه "زين الدين زيدان".

ورفض المدير الفني الفرنسي أن يدفع بلاعبه الدولي الويلزي في مباراة الأمس والأخيرة في بطولة الدوري الإسباني أمام ريال بيتيس، وأكد أنه إذا ما كان يمتلك تغييراً رابعًا لم يكن ليدفع به أيضًا. (طالع تصريحاته)

وقال الإسباني في تصريحات لشبكة "بي بي سي سبورت" الإخبارية: "زيدان ليس واثقًا في قدرات بيل، واعتقد أن علاقة الصداقة بين الطرفين قد وصلت لنهايتها".

وتابع: "ما يحدث مع اللاعب، ربما يلمح أنها كانت مباراته الأخيرة مع ريال مدريد، لأن زيدان في العام الماضي عندما قرر الرحيل، كان يرى أن من الضروري استمرار رونالدو مع بيع بيل ولكن النادي قرر العكس".

وأضاف: "اعتقد أن من المستحيل أن يستمر جاريث في سانتياجو برنابيو، لأن العلاقة بينه وبين المدرب والجماهير غير جيدة ويعتقدون أنه لاعب غير ملتزم تجاه الفريق".

واستمر: "من الأفضل له، البحث عن عرض من فريق جديد للانتقال إليه واستغلال تلك الفرصة، وربما يرحل على سبيل الإعارة ولكن راتبه المرتفع مشكلة كبيرة بالنسبة للإدارة".

وواصل تصريحاته: "كان النادي والجماهير يعتقدون أنه سيصبح أفضل من كريستيانو رونالدو وهذا مستحيل، اعتقد أنهم سيجدون حلًا من خلال عرض لإعارة اللاعب أو ربما البيع مقابل مبلغ زهيد".