يبدو أنّ الأيام المتبقية لما تبقى في هذا الموسم، قد تكون الأخيرة للمدرب الإسباني "إرنستو فالفيردي" المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني، داخل النادي الكتالوني، بعد السقوط المدوي أمام ليفربول الإنجليزي بدوري أبطال أوروبا.

البلوجرانا تعرض لهزيمة ساحقة برباعية نظيفة على يد الريدز، في المباراة التي جمعت بينمها على ملعب "آنفيلد"، بإياب نصف النهائي، حيث فشل النادي الكتالوني في استغلال فوزه ذهابًا بثلاثية نظيفة، ليتأهل الريدز لنهائي مدريد بنتيجة 4-3.

وعلى الرغم من الأفضلية التي كانت تميل لبرشلونة في المباراة، بعد الفوز ذهابًا بثلاثية نظيفة، وفي ظل إصابة "محمد صلاح"، و"روبرتو فيرمينو" ألا أنّ "إرنستو فالفيردي" مدرب برشلونة ولاعبيه لم يستغلوا ذلك، وودعوا البطولة مرة أخرى في تكرار لكارثة روما بالموسم الماضي، حين لم يستفيد الفريق من فوز ذهابًا بأربعة أهداف لهدف، ليخسر بثلاثية إيابًا.

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، نقلًا عن وسائل إعلام إسبانية، فإن "فالفيردي" على وشك الإقالة من منصبه بعد الإقصاء المهين من المسابقة بطريقة مماثلة لما حدث في الموسم الماضي أمام روما الإيطالي.

وأوضح التقرير أنّ على الرغم من فوز برشلونة بلقب الدوري الإسباني، وتأهله لنهائي كأس ملك إسبانيا، لكن مستقبل "فالفيردي" داخل النادي أصبح محل شك.

وأشارت الصحيفة إلى أنّ العقد الجديد لـ"فالفيردي" الذي وقع عليه قِبل بضعة أسابيع لن يمنع إدارة النادي من إقالته، حيث من المفترض أنّ ينتهي تعاقده مع برشلونة بنهاية الموسم المقبل 2019-2020.