أكد الدولي الكرواتي "إيفان راكيتيتش" لاعب وسط فريق برشلونة الإسباني، أنّ فريقه يتبع ما يقوله قائد الفريق والهداف التاريخي للنادي "ليونيل ميسي"، وذلك قِبل مواجهة ليفربول الإنجليزي بدوري أبطال أوروبا.

برشلونة يستقبل نظيره فريق ليفربول مساء الأربعاء، على ملعب "الكامب نو"، ضمن لقاءات ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال.

وقال راكيتيتش في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "عندما يقول ميسي شيئًا ما، فإننا جميعًا نتبع المسار الذي يُحدده (يقصد وعد ميسي بتحقيق لقب دوري الأبطال في بداية الموسم)، نحن برشلونة نريد الفوز بكل شيء، ونسير خلف أفضل لاعب في التاريخ".

وأضاف: "نحن نريد أنّ نذهب إلى النهائي في مدريد، السنوات القليلة الماضية، لم تكن الأفضل لنا في دوري أبطال أوروبا، ويُمكننا أنّ نفعل ذلك هذا العام".

وواصل: "إذا خرجنا بنتيجة جيدة غدًا، سيكون من الجيد أنّ نلعب مواجهة الذهاب في كامب نو، وسوف نحصل على ثقة قِبل مباراة الاياب، نريد أنّ نستمتع، ونسجل اكبر عدد من الاهداف".

اقرأ أيضًا.. راكيتيتش: أتفهم تصريحات كلوب وأتمنى أن أحرز خمسة أهداف في شباك ليفربول

وعن إمكانية احتفال "لويس سواريز أو فيليب كوتينيو" إذا سجل أحدهما في شباك ليفربول قال: "كل لاعب يكون لديه شعور مختلف إذا سجّل في مرمى فريقه السابق".

وتابع: "هي قرارات مختلفة تعتمد على شخصية اللاعب، سواريز وكوتينيو ممتنان للعب في ليفربول لقد مروا ببعض السنوات المُذهلة في هذا النادي، وهي مباراة خاصة لهما، وهما لاعبان مهمان لنا، آمل أنّ يستمتعا بالمباراة".

وأردف: "أعتقد أنّ كل فريق لديه طريقة لعب مُختلفة، وبالتأكيد طريقة اللعب في الدوري الإنجليزي ليست مثل الدوري الإسباني، ليفربول لديه فريق رائع، يعرفون ما الذي سيفعلونه، نحن نعرف قيمة محمد صلاح وما فعله، لديهم ثلاثي هجومي من بين الأفضل في أوروبا، ونحن نحترمهم للغاية".

اقرأ أيضًا.. صحفي إنجليزي يوضح حالة محمد صلاح وفيرمينو قبل مباراة برشلونة

وعن فيرجيل فان ديك قال: "نحن نتحدث عن واحد من أفضل المُدافعين في العالم، يقدم موسم رائع، وفاز بجائزة أفضل لاعب في إنجلترا، نحن لا نريد أنّ نتحدث عن لاعبين بعينهم، دفاع ليفربول قوي ومنظم ولا يترك مساحات، واتمنى أنّ يُعانوا أمامنا غدًا".

وشدد: "أنا أشعر أنني أفضل من أي وقت مضى، أنا الآن في أفضل حال ممكن، وأفضل لحظات مسيرتي، تجربة كأس العالم ساعدتني كثيرًا، وجعلتني اطور بعض الاشياء واصحح الاخطاء، هذا يمنحني القوة، يجب ألا نتوقف أبدًا".

وأسهب: "آمل أنّ أتمكن من الاستمرار في برشلونة، لقد تحدثت مع الرئيس، وأشعر بثقة كبيرة، لدّي ثلاث سنوات في عقدي، وأنا أستمتع كل يوم وأنا هُنا، لا يوجد نادٍ أفضل من برشلونة".

واختتم تصريحاته مُتحدثًا عن "آرثر"، و"فيدال" قائلًا: " نحن نرحب بأي لاعب يلعب بهذا المستوى، مع آرثر وفيدال، كان لدينا مردود ايجابي، نحن نستمتع باللعب إلى جانبهم، واتمنى أنّ نستفيد من خبرة فيدال، وايضًا من آرثر، لا يزال يتعلم، ويُمكنه أنّ يُقدم الكثير، يجب أن نقدم الافضل جميعًا".