رد الدولي الكرواتي "إيفان راكيتيتش" لاعب وسط فريق برشلونة الإسباني، على تصريحات المدرب الألماني "يورجن كلوب" المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، قِبل مباراة الفريقين بدوري أبطال أوروبا.

برشلونة يستقبل نظيره فريق ليفربول مساء الأربعاء، على ملعب "الكامب نو"، ضمن لقاءات ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال.

وقال راكيتيتش في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "لدينا الكثير من الحماس، لكي نكون قادرين على الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا يجب علينا تحسّين بعض الأمور، ومن المهم أنّ نتعلم من أخطاء الماضي".

وأضاف: "نحن نريد أنّ نستمتع بما تبقى من هذا الموسم، هناك ضغوطات، وهذا يمنحنا ثقة، سنعلب في ملعبنا، نحن نعلم أنّ المباراة لن تكون سهلة، وآمل أنّ نتمكن من تقديم موسم مثالي".

وواصل: "إن أهم شيء هو الاستعداد بشكل جيد، كما نفعل دائمًا، إذا تمكنا من إحراز هدف، والخروج بشباكٍ نظيفة، فذلك سيكون الأفضل، لا يُمكننا أنّ نفكر في مواجهة الإياب قِبل الذهاب، نعلم إنهم بإمكانهم إيذاءنا ويجب أنّ نكون في أفضل مستوى ممكن، يجب أنّ نقدم كل ما لدينا للفوز على ليفربول".

وبشأن تصريحات "يورجن كلوب" مدرب ليفربول والتي قلل من خلالها من شأن ملعب "الكامب نو" بعدما وصفه بأنه مجرد ملعب وليس معبدًا لكرة القدم قال: "أنا أتفهم ما قاله، وأحترم رأيه، أراد تخفيف الضغط عن لاعبيه، اللعب في كامب نو، شيء مُختلف وخاص".

اقرأ أيضًا.. كلوب: الكامب نو ليس معبد كرة قدم ولسنا الطرف المفضل أمام برشلونة

وتابع: "لا يهم ما إذا كان معبد أم لا، إنه ملعب مُختلف، والأجواء فيه مُختلفة، وأنّ أحترم رأي كل شخص".

وأردف: "لدّي الكثير من الاحترام لكلوب، كمدرب، وفريقه، هو يجعلهم يتحسّنون دائمًا، ولديه لاعبون جيدون للغاية، سيكون من الصعب اللعب ضدهم".

واختتم تصريحاته قائلًا: "بالتأكيد أريد تحقيق الفوز في مباراة الغد، أتمنى أنّ أحرز خمسة أهداف، وهم لا يتمكنوا من إحراز شيء، علينا أنّ نعلب بشكل مثالي، وبالتأكيد نريد الخروج بشباكٍ نظيفة".