يدرك لاعب فريق ليفربول السابق "لويس جارسيا" صعوبة إيقاف نجم فريق برشلونة "ليونيل ميسي" في المواجهة المرتقبة بين الناديين في دوري أبطال أوروبا.

ويلتقي الفريقان يوم الأربعاء المقبل في الكامب نو في ذهاب نصف نهائي البطولة.

وقال "جارسيا" في تصريحات نشرتها صحيفة "ميرور" الإنجليزية: "ميسي قال في بداية هذا الموسم أنه يستهدف الفوز بدوري أبطال أوروبا مرة أخرى، هذه الرسالة تكررت كذلك من باقي لاعبي برشلونة على مدار الموسم".

وأضاف: "برشلونة سيطر على الليجا خلال السنوات القليلة الماضية، وكان مستمرًا في ذلك، لكن ريال مدريد فاز بدوري أبطال أوروبا في السنوات الثلاثة الأخيرة، هذا ما جعلهم يشعرون بالأذى".

وواصل: "أعتقد أن ليفربول حصل على أسوأ قرعة ممكنة، ولكن كذلك برشلونة، أود أن أقول أن ليفربول أفضل دفاعيًا من برشلونة، وبرشلونة أفضل في خط الوسط من ليفربول".

وأردف: "من حيث الهجوم فإن كلا الناديين يمتلكان لاعبين لا يُصدقون، هناك لويس سواريز وكوتينيو في برشلونة، مو صلاح وفيرمينيو وماني في ليفربول".

واستكمل: "أعتقد أن الفارق بين الناديين ربما يكون ميسي، هو لاعب قادر على القيام بأشياء لا يستطيع أي لاعب آخر في العالم القيام بها، إذا لم يسجل أهدافًا، فهو يصنعهم، هو فقط يجد طريقة للفوز بالمباريات على العكس من أي لاعب آخر".

وأنهى قائلًا: "متابعة ميسي؟ أود أن أقول أنه أمر مستحيل".