أشاد جيمي كاراجر، نجم ليفربول السابق، بالقوة الهجومية للريدز، متحدثًا عن الثنائي محمد صلاح وساديو ماني، في تصريحات لشبكة قنوات "سكاي سبورتس".

وفاز ليفربول بالأمس على هدرسفيلد بخماسية نظيفة، وسجل صلاح هدفين، وماني مثلهما، ورفع المصري رصيده التهديفي إلى 21 هدف في صراع ترتيب الهدافين بالبريميرليج.

كان هذا هو الظهور رقم 100 لصلاح مع ليفربول، وأدت قوته الهجومية إلى تسجيل 69 هدفا في تلك الفترة.

وقال كاراجر: "صلاح وماني يلعبان على نطاق واسع دائمًا، يتعين عليهما  الوصول إلى المراكز الصحيحة لتسجيل الأهداف، وتلك المعركة على لقب الهداف تُظهر فقط قوة فريق ليفربول في الوقت الحالي".

وأضاف: "ذكر أحدهم أنك لا تستطيع أن تصدق أن بعض المهاجمين في ليفربول، مثل مايكل أوين، لم يسجل 20 هدفًا في الدوري في موسم واحد".

وأردف كاراجر: "صلاح  وماني في الغالب يلعبون على نطاق واسع ويظهرا قوة الفريق الهجومية والقدرة على تسجيل الأهداف".

وأكد كاراجر: " ما فعله صلاح هنا هو أنه وضع نفسه في مستوى خلف اثنين من الكبار، كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي، الأهداف التي سجلها في العامين الماضيين منحته تلك المكانة".

وأختتم كاراجر: "عندما تكون في ليفربول، فإن سواريز هو المثال المثالي للمهاجمين، أو توريس، عندما تخسر أحدهما، فأنت تفكر في كيفية تعويضهم وتعويض أهدافهم، لكنني أعتقد أن الأندية العظيمة، واللاعبون العظماء سيتواجدون دائمًا، سيجدون اللاعبين دائمًا مرة أخرى وهذا طبيعي، الحصول على الكثير من المهاجمين المميزين بهذه السرعة في ليفربول أمر نادر الحدوث الآن، فعادة تخسر الصفقات أمام برشلونة وما شابه".