يرى الألماني "يورجن كلوب" المدير الفني لنادي ليفربول، أنّ فريقه قد صنع التاريخ هذا الموسم، على الرغم من عدم فوز الريدز بأي لقب حتى الآن، وذلك خلال حديثه عقب فوز فريقه على هدرسفيلد بالدوري الإنجليزي.

الريدز فاز على هدرسفيلد بخمسة أهداف نظيفة، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، مساء الجمعة، على ملعب "آنفيلد"، ضمن لقاءات الجولة السادسة والثلاثين من البريميرليج.

ووصل ليفربول للنقطة 91 هذا الموسم، حيث يتصدر جدول ترتيب المُسابقة، ولكن مانشستر سيتي لا يزال لديه مواجهة خارج قواعده أمام بيرنلي عصر الأحد.

وقال كلوب في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس" البريطانية: "91 نقطة، إنه أمر مجنون، في النهاية، لا يُمكننا أنّ نفعل أكثر من مما فعلناه، سنحاول الفوز في المباريات المُقبلة".

وأضاف: "لماذا يجب أنّ نفكر في متى سيتعثر مانشستر سيتي؟، الأمر ليس كذلك، نحن نبذل قصارى جهدنا، ونقدم كل ما لدينا، يُمكننا الوصول إلى 97 نقطة، سنذهب من أجل ذلك، لقد قلت للاعبين أننا نريد صنع تاريخنا، وهذا ما نحاول فعله".

اقرأ أيضًا.. كلوب: لا تصدقوا ما قيل عن خلافي مع محمد صلاح

وواصل: "هؤلاء اللاعبون رائعون، وهذا هو السبب وراء تواجدنا في المقدمة حتى الآن، سنستمر في ما نفعله، ثم سنرى أين سنُنهي الموسم".

وردًا على "هل تعتقد أنّ مانشستر سيتي سيتعثر أمام بيرنلي؟"، قال: "لا أعرف ما إذا كان سيكون أمام بيرنلي، أو ليستر سيتي أو برايتون، ليس لدّي أدنى فكرة عما سيحدث، أنا حقًا لا أفكر في ذلك، لدينا عمل نريد القيام به، أفهم أنّ هناك الكثير من الحديث، ولكن هذا لا يُزعجني، نحن فقط نركز على عملنا".

وتابع: "ولكن الحصول على 91 نقطة، أمر لا يُصدق، لا يحدث كل عام، إنه أمر مميز، اللاعبين فعلوا كل ما بوسعهم لتحقيق شيء هذا الموسم، وسنرى ما سيحدث في النهاية".

اقرأ أيضًا.. تشامبرلين يعود ويشارك لأول مرة مع ليفربول مُنذ 367 يومًا

وتطرق كلوب للحديث عن مُشاركة "أليكس أوكسلايد تشامبرلين" أمام هدرسفيلد بعد غياب عام ويومان قائلًا: "إنه أمر جيد للغاية، إنه شخص رائع، ولاعب جيد حقًا، ورائع كرجل ونحن سعداء به للغاية".

وأردف: "لقد رأينا ما حدث مع كيفين دي بروين هذا العام، جاء من إصابة طويلة، وبعد ذلك شارك وأصيب مرة أخرى، وذلك ربما بسبب شدة الدوري وتعاقب المباريات، وقوة الإصابة مُشابهه لـ(أوكس)، وعلينا التعامل معه بعناية فائقة".

واختتم تصريحاته قائلًا: "لقد رأيته في التدريبات مُتحمس للغاية، لقد عاد، وهذه المباراة كانت المثالية بالنسبة له للعودة، وربما يُشارك في وقت لاحق".