يُصر جوردان هندرسون، على أنه هو وزملاؤه في ليفربول يحبون الضغط والكثافة والتركيز في معركتهم العملاقة مع مانشستر سيتي للفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز.

يحتل فريق الريدز المركز الثاني في الترتيب، بفارق نقطة واحدة عن مانشستر سيتي المتصدر، مع ثلاث مباريات متبقية على نهاية المنافسة.

ولدى ليفربول فرصة للعودة إلى القمة مساء يوم الجمعة عندما يستضيف هدرسفيلد في "آنفيلد" قبل أن يسافر سيتي إلى بيرنلي يوم الأحد.

واعترف هندرسون بأن فريق يورجن كلوب يستمتع بكل ثانية من معركته المثيرة، ونشرت صحيفة "ميرور" البريطانية تعليقاته.

اقرأ أيضًا.. كلوب: كنا محظوظين أمام هدرسفيلد من قبل ولا ننشغل بما يفعله الأخرون

وقال لاعب ليفربول: "يبدو الأمر وكأننا نتحدث عن سيناريوهات لنهاية الموسم منذ أغسطس، بصراحة لم أكن أعرف موسمًا مثل هذا الموسم، منذ الأسابيع الأولى، كانت هناك تكهنات وتعليق على ما تعنيه كل نتيجة لما يمكن تحقيقه هذا الموسم".

وأضاف هندرسون: "كم عدد المكاسب التي ستحققها؟ كم نقطة تحتاج؟ كم عدد النقاط التي يحتاج خصومك إلى إسقاطها وأين قد يحدث ذلك؟، مع تبقي عدد قليل من المباريات، زاد هذا الكلام إلى درجة يبدو فيها  وكأنه مناقشات حول ما قد يحدث أو لا يحدث على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، ولكن كما ستسمع تقريبًا كل لاعب في فريقنا يقول مرارًا وتكرارًا أن هذا الأمر لم يؤثر علينا".

وأردف هندرسون: "لم نفقد تركيزنا، نحن نتعيش الموقف ونحب ذلك ونركز بصورة كافية، نحب الضغط والكثافة والتركيز، هذا ما يريده كل واحد منا في كل موسم، أن يواجه هذه الضغوط في هذه المرحلة من الموسم".

الريدز أيضًا في الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا ويعتقد هندرسون أن الفريق الحالي يمكن أن يحقق نجاحًا طويل المدى للنادي.

وأستطرد: "عندما أنظر في غرفة ملابسنا أرى مجموعة من اللاعبين الذين يمكن أن يكونوا معًا لسنوات وسنوات إذا أردنا جميعًا ذلك، أفضل طريقة لوصف وضعنا الحالي هي أن الشعور السائد أن الجميع متحد من غرفة الملابس إلى الجماهير في المدرجات".

وأختتم هندرسون: "جماهيرنا محبون في كل لحظة، وكما هو الحال بالنسبة لنا نحن اللاعبين أرى فرحًا وإيمانًا بهم في الوقت الحالي، لا أرى أي شيء آخر غير أننا جميعًا نعيش هذه اللحظة وأعتقد أن هذا جزء كبير من نمونا، الخوف واليأس لم يعد هناك، الدعم الذي نحصل عليه يظهر إيمانًا تامًا".