لاسارتي يعلن قائمة الاهلي لمباراة المصري ويضم لاعب جديد لأول مرة

لاعبي الأهلي

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة الأوروجوياني مارتن لاسارتي قائمة لاعبيه المختارة لمباراة المصري الحدد لها غدًا ضمن منافسات الدورى المصري الممتاز.


الأهلي يستعد لملاقاة نظيره المصري غدًا الخميس على استاد المكس بالإسكندرية في إطار الجولة المؤجلة من الأسبوع الـ19 من المسابقة المحلية.

ومن المقرر أن تتجه بعثة الأهلي إلي الإسكندرية للدخول في معسكر مغلق بأحد الفنادق استعدادًا للقاء المرتقب أمام الفريق البورسعيدي.

وضم لاساراتي مصطفى شوبير لقائمة الفريق، في ظل غياب شريف إكرامي ومحمد الشناوي، كما شهدت القائمة تواجد الناشئ عربي بدر لأول مرة هذا الموسم. 

قائمة الأهلي لمباراة المصري في الدوري

حراسة المرمى: علي لطفي، مصطفى شوبير.

خط الدفاع: أحمد فتحي، أيمن أشرف، رامي ربيعة، ياسر إبراهيم، باسم علي، علي معلول.

خط الوسط: حمدي فتحي، حسين الشحات، ناصر ماهر، هشام محمد، رمضان صبحي، صالح جمعة، أحمد الشيخ، جيرالدو، جونيور أجاي، عربي بدر.

خط الهجوم: صلاح محسن، وليد أزارو.

طالع أيضًا: كتيبة لاسارتي بين فرصة الظهور ودوامة الاختفاء قبل مباراة الأهلي والمصري

طالع أيضًا: رسائل الخطيب للاسارتي قبل مباراة الأهلي والمصري.. دعم أم تهديد؟

واستبعد لاسارتي كل من شريف إكرامي ومحمد محمود وكريم نيدفيد وسعد الدين سمير ومحمود وحيد وحسام عاشور ومحمد هاني وعمرو جمال وإسلام محارب ووليد سليمان بسبب الإصابة ومحمد نجيب وأحمد علاء وأحمد حمودي ومحمد شريف لأسباب فنية ومحمد الشناوي وعمرو السولية ومروان محسن بسبب الإيقاف.

يذكر أن الأهلي يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 58 نقطة، بعدما خاض 26 مباراة، فاز في 18 وخسر في 4 مواجهات وتعادل مثلهم.