اعترف قائد فريق ليفربول "جيمس ميلنر" أنه ينوي تشجيع فريق مانشستر يونايتد في مباراة الأربعاء المقبل أمام فريق مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي.

ويلتقي الفريقان في ملعب الأولد ترافورد في مباراة مؤجلة من الجولة الحادية والثلاثون من البطولة.

ويتنافس ليفربول مع مانشستر سيتي بقوة على لقب البريميرليج هذا الموسم، حيث يحتل الريدز الصدارة حاليًا بـ88 نقطة بفارق نقطتين عن السكاي بلو.

وقال "ميلنر" في تصريحات نشرتها صحيفة "ذا صن" الإنجليزية: "سأشجع مانشستر يونايتد أمام مانشستر سيتي يوم الأربعاء، ستكون هذه هي المرة الأولى في حياتي!".

وأضاف: "لا أشاهد مباريات مثل تلك، لأكون صادقًا، إنها مضيعة بعض الشيء للطاقة، سأضع هاتفي بعيدًا لبعض الوقت ثم سأرى النتيجة، ربما سأذهب لأتناول الطعام أو أفعل أي شيء".

وواصل: "هناك ثلاث مباريات متبقية، مواجهة مانشستر يونايتد ستكون تحديًا بالنسبة للسيتي، ولكن يجب التأكيد على أن أي مباراة هي صعبة في الدوري الإنجليزي بغض النظر عن الخصم".

وأردف: "المحاولة والفوز بلقب الدوري أمر ليس سهلًا، هل تتذكرون مباراة مانشستر سيتي وكوينز بارك رينجرز في عام 2012؟ التغلب على أي فريق أمر صعب عندما يكون كل شيء على المحك، لا يزال لدينا بعض المباريات الصعبة وعلينا الفوز بها ومواصلة الضغط".

واستكمل: "علينا أن نفوز في جميع مبارياتنا المقبلة، ولكن إذا لم يكن ذلك كافيًا للفوز بلقب البطولة في النهاية، سنرفع أيدينا ونعترف بأفضلية مانشستر سيتي، سيكون من المحبط ألا تفوز بلقب البطولة رغم تعرضك لهزيمة واحدة فقط طوال الموسم، ولكن كل ما يمكننا فعله هو الفوز في القادم".