تحدث لاعب فريق مانشستر يونايتد "بول بوجبا" عن الهزيمة الثقيلة أمام فريق إيفرتون أمس في الدوري الإنجليزي.

وسقط الشياطين الحمر أمام التوفيز بأربعة أهداف دون رد في مباراة الجولة الخامسة والثلاثون من البطولة.

وقال "بوجبا" في تصريحات نشرتها صحيفة "مترو" الإنجليزية: "في غرفة خلع الملابس سمحنا للمدرب أن يتحدث، وكذلك المسئولين، لقد تحدثوا عن ما وقع في المباراة، أخبرونا أننا لم نحترم أنفسنا في اللقاء".

وأضاف الفرنسي: "ما فعلناه في الملعب افتقد الاحترام لفريقنا، وللطاقم الفني، وللجماهير، وللجميع".

وواصل: "لم نمنح الجماهير ما يستحقوه، هذا سبب غضبنا من أنفسنا بعد تلك الهزيمة، نريد أن نفعل ما هو أفضل بالتأكيد وعلينا أن نفعل ذلك، يجب أن يكون لدينا رد فعل".

وأردف: "أريد أن أقول للجماهير، وأنا أعلم أنه قد لا يكون كافيًا، لكن الجماهير تريد رد فعل من اللاعبين والسبيل الوحيد للاعتذار لهم هو إعطاء كل شيء على أرض الملعب، بذل قصارى جهدنا، وخلق الفرص، تسجيل الأهداف، الدفاع، العمل للفريق، ويمكننا حتى خسارة المباريات، ولكن بأداء جيد يتسم بالفخر على أرض الملعب".

واستكمل مدرب لاعب يوفنتوس السابق: "هذه هي الطريقة التي يجب أن نعتذر بها، فقط أن نعطي كل شيء للنادي وللقمصان ولزملائه ولأنفسنا أيضًا لأننا في الملعب لا يمكننا أن نلعب بمثل تلك الطريقة مرة أخرى".

"بوجبا" واصل تصريحاته قائلًا: "ليس جيدًا على الإطلاق ما فعلناه في المباراة، خسارة إحدى المباريات أمر سيء حقًا عندما تنافس على المراكز الأربعة الأولى، ليس هذا فقط، بل خسرنا 4-0، الطريقة التي لعبنا بها لم تكن محترمة، نحن لم نحترم أنفسنا أو النادي أو الجماهير".

واستمر قائلًا: "كل شيء سار بشكل خاطيء، ولكن الشيء الأكثر أهمية هو العقلية التي وضعناها على أرض الملعب، والتي يجب أن تتغير، ما حدث أصبح من الماضي، ولا يمكن التواجد في الماضي، علينا أن نفكر في المباراة المقبلة ونقدم ما هو أفضل".