أعرب الفرنسي "كريم بنزيما" مهاجم فريق ريال مدريد، عن سعادته بفوز فريقه على فريق أتلتيك بلباو في الدوري الإسباني.

"بنزيما" سجّل هاتريك قاد به النادي الملكي للفوز على النادي الباسكي بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن لقاءات الجولة الثالثة والثلاثين من الليجا (طالع تقرير المباراة).

وقال بنزيما في تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "هذا الموسم كان صعبًا بالنسبة للجميع، من الصعب اللعب دون الحصول على الألقاب، في مدريد أنت مُطالب دائمًا بتحقيق الألقاب والانتصارات".

وأضاف: "أنا لا أشعر بالوحدة في الهجوم، في بعض الأحيان الأمور تتغير، لقد كان موسمًا صعبًا، يتبقى لنا خمس مباريات، وعلينا الفوز بهم جميعًا".

وواصل: "دوري في الملعب تغير هذا الموسم، الآن لست بحاجة إلى النزول إلى وسط الملعب، لقد قدمنا مباراة رائعة، والجميع لعب بشكل جيد جدًا".

وردًا على "ماذا تعني عودة زيدان لريال مدريد؟"، قال: "هذا يعني الكثير من الأشياء، كُلنا سعداء للغاية، وليس فقط أنا، المُشجعون كذلك".

اقرأ أيضًا.. زيدان ينهال بالمديح على بنزيما ويصفه بالأفضل بعد هاترك بلباو

وبشأن إمكانية التعاقد مع مهاجم جديد في الموسم المُقبل: "الأمر متروك للنادي، ذلك لا يهمني، أركز فقط على أرض الملعب، وعلى ما يُمكنني فعله لمُساعدة فريقي دائمًا".

وتابع: "عندما أكون على أرض الملعب، أركز فقط على مساعدة فريقي، وأنّ يحقق الفوز ويحصل على النقاط".

وعن شائعات رحيل "فاران" عن ريال مدريد: "رافاييل لم يقل إنه يريد المُغادرة، الكثير من الناس يتحدثون عن ذلك، لكنه على ما يرام، إنه يركز على ما يقدمه في الملعب فقط، ويريد الاستمرار في مدريد".

واختتم تصريحاته بالحديث عن مستقبله في ريال مدريد قائلًا: "سوف أستمر في ريال مدريد، أنا في أفضل نادٍ في العالم".