أشاد الفرنسي "زين الدين زيدان" المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني، بمواطنه "كريم بنزيما" عقب الفوز على فريق أتلتيك بلباو في الليجا.

"بنزيما" سجّل هاتريك قاد به النادي الملكي للفوز على النادي الباسكي بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن لقاءات الجولة الثالثة والثلاثين من الليجا (طالع تقرير المباراة).

وقال زيدان في المؤتمر الصحفي عقب نهاية المباراة: "ما يفعله بنزيما أمام المرمى مُثير للإعجاب، أنا سعيد من أجله، لديه ثقة كبيرة، إنه يعرف أنه يُمكن أنّ يُسجّل، ويُمكن أنّ يقوم بالأمور بشكل أفضل ويريد التحسّن دائمَا".

وردًا على "هل بنزيما أفضل مهاجم في العالم؟"، أجاب: "أنا لا أعرف، لكن ما يفعله هُنا رائع، ما يفعله جيد جدًا، وكما هو الحال دائمًا، يُمكن للجميع إبداء رأيهم".

وأضاف في تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "ما يفعله كريم ليس سهلًا، لقد أحرز 11 هدفًا بالرأس، أنا لم أر كريم بهذه القوة من قِبل أنا سعيد جدًا له، ولأهدافه، إنه أمر جيد جدًا للفريق وله".

اقرأ أيضًا.. فيديو | كريم بنزيما يدخل تاريخ ريال مدريد برقم قياسي فريد بعد هاتريك بلباو

وواصل: "دائمًا سيكون هُناك جدل وشائعات حول بنزيما، أنا لم أفكر في هذه الأمور مُطلقًا، إنه لاعب غير عادي، وما يُفعله في الميدان يتحدث عنه".

واختتم تصريحاته ردًا على "هل بنزيما أفضل مهاجم في الوقت الحالي؟"، قائلًا: "نعم، مع إحرازه لثمانية أهداف في المباريات الاخيرة، أود أنّ أقول نعم".