دافع المدرب الفرنسي "زين الدين زيدان" المدير الفني لنادي ريال مدريد، عن لاعبه الويلزي "جاريث بيل" بعد صافرات الاستهجان التي تعرض لها في مواجهة أتلتيك بلباو في الدوري الإسباني.

النادي الملكي فاز على نظيره الباسكي بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن لقاءات الجولة الثالثة والثلاثين من الليجا (طالع تقرير المباراة).

وقال زيدان في تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "أنا سعيد لتحقيق الانتصار في تلك المباراة، كان ينقصنا إحراز أهداف في الشوط الأول، وأنا سعيد بما قدمناه".

وأضاف: "إحراز الأهداف دائمًا صعب، عندما تسجّل الهدف، فإنك تعلم بأن كل شيء سيتغير، ونحن تمكنا من إحراز هدفين آخرين، وكان يُمكن أنّ نسجّل أهداف أكثر، لقد دافعنا جيدًا، ونجحنا في الخروج بشباك نظيفة، أظن إنها المباراة الأفضل مُنذ العودة".

اقرأ أيضًا.. زيدان بعد هاتريك بنزيما: لا أتفاجئ من ما يفعله

وواصل: "الصافرات على جاريث بيل؟ من المؤسف أنّ كان لديه فرصة للتسجّيل ولم يُسجل، لأنني كنت أرغب في رؤيته يُسجّل، أنا لا أفهم لماذا يطلقون الصافرات عليه".

واختتم تصريحاته بالحديث عن "براهيم دياز" قائلًا: "ما يعجبني به هو أنه يذهب إلى المرمى عندما يحصل على الكرة، ويعلب بكلتا ساقيه، كنت أرغب أنّ يسجّل مثل جاريث بيل".