لا شيء يدور الآن حول نادي ريال مدريد الإسباني، سوى الحديث عن سوق الانتقالات الصيفي المقبل، واللاعبين الذي سيتعاقد معهم النادي لتدعيم صفوف الفريق، بعد الموسم الصفري المُخيب للآمال.

النادي الملكي ارتبط بالتعاقد مع العديد من اللاعبين، أبرزهم "كيليان مبابي"، و"إيدين هازارد"، "بول بوجبا"، "نيمار دا سيلفا" والعديد من نجوم الفرق الأخرى.

ولكن المدرب الفرنسي "زين الدين زيدان" المدير الفني للنادي الملكي، يرفض الحديث عن القادمين والمُغادرين، ويشدد في كل مؤتمر صحفي يتواجد به، أنه يركز فقط على إنهاء الموسم في المركز الثاني.

وقال زيدان على هامش المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة أتلتيك بلباو في الليجا: "التعاقدات؟ أنا بالفعل أشاهد لاعبين آخرين، لكن لا يوجد شيء ملموس حتى الآن، أريد تغيير بعض الأشياء".

وواصل: "لدّي أفكار، تحدثنا فقط عن الملف التعريفي لكل لاعب، ثم سنرى ما يمُكننا تحقيقه، ستكون هُناك تغييرات، إنه أمر إلزامي، أعرف ما أريد وسأتحدث إلى النادي".

وبسؤاله حول إمكانية التعاقد مع "مبابي" أجاب: "يمكنك أنّ تسأل وأنا سأجيب عما أريد، ولن أذكر أسماء، سنتحدث عن هذه الأشياء في الوقت المُناسب، سأتحدث من إدارة النادي، لأنني أعرف ما أريده بالضبط".

وأضاف: "لن أخبركم بأي شيء، نحن هُنا الآن لدينا لاعبين جيدين، وريال مدريد، يسعي دائمًا إلى تحقيق الأفضل، وهذا العام لم يكن أفضل عام للنادي، ولذا سيكون هُناك تغييرات، لكنني لن أتحدث".

وتابع: "اللاعبون يريدون إنهاء الموسم بأفضل شكل ممكن، إنهم يفكرون في الفوز بالألقاب، هذا العام ذلك لم يكن ممكنًا، وهذا أمر طبيعي، لدينا شهر مُتبقي على نهاية الموسم، ونحن نركز على إنهاء الموسم بشكل جيد".

وأردف: "لا أعرف كيف ستنتهي الأمور حقًا، كل اللاعبين لديهم عقود هُنا، ولذا لا يُمكننا الحديث عن الوقت الحالي، سيكون هناك وقتًا للحديث عن هذه الأمور".

وبسؤاله حول الضمانات التي حصل عليها ليقبل العودة لريال مدريد أجاب: "لقد أردنا تغيير الأشياء، وتحدثنا عما سنكون قادرين على القيام به، سنرى ما يمكننا القيام به في سوق الانتقالات، ومن الواضح بأن ستكون هناك تغييرات".

واختتم تصريحاته ردًا على "هل سيكون هناك تغييرات في طريقة لعب ريال مدريد؟"، قائلًا: "نعم، ستكون هناك تغييرات في الرسم التكتيكي ونظام اللعب بشكل عام".

يُذكر أنّ النادي الملكي يستقبل نظيره الباسكي مساء الأحد على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن لقاءات الثالثة والثلاثين من الليجا الإسبانية.