كيف يهزم توتنهام قاهر ريال مدريد ويوفنتوس في دوري الأبطال؟ مورينيو يُجيب

جوزيه مورينيو

يرى البرتغالي "جوزيه مورينيو" المدير الفني السابق لنادي مانشستر يونايتد، أنّ توتنهام هوتسبير قادر على هزيمة فريق أياكس أمستردام الهولندي في دوري أبطال أوروبا، إذا تمكن من التغلب غلى فلسفة الفريق.


أياكس وصل لنصف النهائي، وسيواجه توتنهام، بعدما أطاح في طريقة بحامل اللقب ريال مدريد من دور الستة عشر، ويوفنتوس (المُرشح الأبرز للفوز باللقب) من ربع النهائي.

وقال مورينيو في تصريحات عبر فضائية "روسيا اليوم": "في رأيي، يوفنتوس وقع أيضًا في نفس خطأ ريال مدريد، لقد تركوهم يلعبون بقوة كبيرة".

وأضاف: "حتى هذه اللحظة، لم يحترمهم أحد حقًا، وسمحوا لهم باللعب بالصفات التي لديهم، إنهم يملكون لاعبون شباب رائعون، و يتمتعون بقليل من الخبرة التي لم يتمتعوا بها منذ عامين عندما لعبتهم في نهائي الدوري الأوروبي".

وواصل: "في تلك المواجهة، لعبنا بالطريقة التي لا يريدونها، لقد اشتكوا عقب بعد المباراة من مروان فيلايني والقوة البدنية من لاعبينا، لأنهم لم يتمكنوا من التغلب عليها".

وتابع: "إذا لعبت أمام أياكس بالطريقة التي يرغبون في اللعب بها، سيكون هناك خطرًا بأن يكونوا أفضل منك".

واختتم: "إذا رأينا على سبيل المثال أياكس يلعب أمام برشلونة أول ليفربول في المباراة النهائية، فأعتقد أنّ برشلونة وليفربول يستطيعان التغلب عليهم".